الشارع المغاربي – متاعب بيكي بسبب شاكيرا تتواصل

متاعب بيكي بسبب شاكيرا تتواصل

قسم الرياضة

26 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: يمرّ الإسباني جيرار بيكيبفترة صعبة بعد تراجع مستواه مع ناديه برشلونة في الموسم الماضي، وانفصاله عن صديقته المغنية الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، في الأسابيع الماضية.

وأشار تقرير نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية الى أن اللاعب الإسباني الدولي يعيش فترة من الغضب والتوتر طغت على تصرفاته مع وسائل الإعلام حيث تهجم على المصورين أثناء محاولة التقاط صور له.

وكان الصحفي جوردي مارتين من برنامج ماريا باتينيو قد تجرّأ وسأل بيكي نجم برشلونة عن إعلان الانفصال عن شاكيرا وهو الأمر الذي تسبب في نشر مئات من الأخبار حولهما.

وكشف البرنامج الذي قدمته ماريا باتينيو عن أن بيكي بحسب كلماتها لم يكن لائقا في تعامله مع الصحافة التي تلاحقه.

وفقا لبرنامج “Socialité”، كسر بيكي الهاتف المحمول الخاص بالمصور جوردي مارتن، أثناء تصوير الصحفيين للاعب.

وقال جوردي مارتن عن الواقعة في حديثه لبرنامج “Socialité”: “ألقى هاتفي الخلوي على الأرض وهرب بالسيارة، وتخطى إشارة المرور الحمراء”. 

وكان برشلونة قد طلب من بيكي التركيز على كرة القدم والابتعاد عن مشاكله الشخصية وأعماله الخاصة وإلا لن يكون مرحبا به داخل الفريق الكتالوني.

كما أن شاكيرا لا تمر بفترة جيدة أيضا، في الأيام الأخيرة، حيث اضطرت المغنية إلى الاتصال بالشرطة الكتالونية بعد أن قام اثنان من المعجبين بكتابة بعض الكلمات على جدران منزلها.

وأشار التقرير إلى أن الشرطة تمكنت من القبض على أحد المتهمين بمضايقة الفنانة الكولومبية، لكن تم الإفراج عنه لعدم وجود أدلة مقنعة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING