الشارع المغاربي – مدرّب المغرب يقترب من تدريب مصر

مدرّب المغرب يقترب من تدريب مصر

قسم الرياضة

5 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: أوضح المدرّب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب موقفه من تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة المقبلة خلفًا لـ إيهاب جلال الذي تمت إقالته من مهمته.

وذكرت تقارير صحفة أن وكيل أعمل المدرب المدرّب البوسني أخبر مسؤولي اتحاد الكرة المصري بأن موكله سيعقد اجتماعًا حاسمًا خلال أيام مع فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، من أجل تحديد مستقبله بشكل قاطع مع أسود الأطلس.

وأكد وكيل خليلوزيتش بأنه في حال عدم استمرار المدرب مع منتخب المغرب، فإنه يرحب بشكل كبير بتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويبحث اتحاد الكرة المصري عن التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفراعنة في الفترة المقبلة بعد اقالة إيهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق بعد 3 مباريات فقط خاضها مع الفراعنة.

واعتذر الثنائي البرتغالي باولو سوزا والكرواتي بيدكوفيتش عن قبول مهمة تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة مما دفع اتحاد الكرة لتأجيل حسم ملف المدرب الجديد.

في المقابل تزايدت الأخبار بخصوص إمكانية إقالة المدرّب البونسي من قيادة المغرب وتعويضه بمدرّب الوداد وليد الركراكي الذي أعلن بدوره الانسحاب من مهامه بعد تحقيق ثنائية الدوري ورابطة الابطال الافريقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING