الشارع المغاربي – معلول: الدوري المصري أقوى من التونسي.. والشعباني قادر على صناعة الفارق

معلول: الدوري المصري أقوى من التونسي.. والشعباني قادر على صناعة الفارق

قسم الرياضة

17 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد المدرّب التونسي نبيل معلول على قدرة مواطنه معين الشعباني في صناعة الفارق مع فريقه الجديد المصري البورسعيدي.

وقال نبيل معلول في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 2” : “معين الشعباني قام بعمل مميز مع الترجي لكن الموسم الثالث ربما من أسوا مواسم النادي الكروية لكنه ليس خطأ معين الشعباني لأن الإدارة لم تساعده وهناك بعض اللاعبين رحلوا عن الفريق.”

وأضاف : ” معين مدرّب ممتاز ومتأكد من قدرته على صناعة الفارق مع المصري”.

وعن كثرة تواجد اللاعبين والمدربين التونسيين في الدوري المصري قال: “الدوري المصري قوي أقولها دائما هو والسعودي الأقوى بلا أدنى شك، أقوى من الدوري التونسي من الناحية التنافسية والفنية والمادية “.

أما عن عودة حمدي النقاز للزمالك وهل ستؤثر عليه أو على مستوى حمزة المثلوثي بشكل سلبي قال: “عودة النقاز للزمالك ستؤثر على مستواه أو على المثلوثي لأن أحدهما سيلعب والآخر لن يلعب وهما نفس المركز”.

وأوضح نبيل معلول”أعتقد أن عودة النقاز للزمالك بها بعض الأمور المادية أكثر من الفنية، لكن أتمنى أن يستعيد النقاز مستواه لأن بعيد عن المنتخب التونسي منذ عامين”.

كما أشاد المدرب التونسي بتعاقد مصر مع المدرّب البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب الفراعنة خلفا لحسام البدري.

وواصل “ربما كيروش هو أفضل مدرب لمصر من ناحية السيرة الذاتية، أعرفه جيدا لأنني واجهته وهو مدرب لإيران وأنا مع تونس قبل كأس العالم، مدرب على مستوى عال جدا”.

وشدد “وبعيدا عن سيرته الذاتية عندما تكون لسنوات تجلس على مقعد البدلاء وتتعامل يوميا مع السير أليكس فيرغسون فنحن نتحدث عن مستوى آخر وتفكير آخر”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING