الشارع المغاربي – معلول يثير مخاوف جماهير الأهلي “صورة”

معلول يثير مخاوف جماهير الأهلي “صورة”

قسم الرياضة

11 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: أثار اللاعب الدولي التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي، حالة من الجدل بين جماهير القلعة الحمراء بشأن مستقبله مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة، بعد الخلافات بينه وإدارة النادي بشأن تجديد عقده.

ونشر “معلول” رسالة غامضة صباح اليوم السبت، عبر حسابه على موقع “انستغرام” يُعلن فيها استعداده للسفر بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس في تصفيات كأس العالم، ووضع اللاعب صورة “طائرة” وعلامات استفهام؟، ولم يكشف اللاعب عن وجهته تاركًا الأمر لمتابعيه.

رسالة “معلول” أثارت ذعر وقلق جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكهنت الجماهير الحمراء بإمكانية رحيل اللاعب عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل الخلاف بينه والإدارة على ملف تجديد عقده.

ولم يتوصل مسؤولو الأهلي إلى اتفاق نهائي مع “معلول” بشأن تجديد عقده، حيث عرضت إدارة النادي مليون و250 ألف دولار على اللاعب لتمديد عقده لمدة موسمين، بينما طلب وكيله التجديد لمدة 3 مواسم مع زيادة سنوية 100 ألف دولار.

ويواصل مسؤولو النادي الأهلي المفاوضات مع علي معلول ووكيل أعماله لحسم تجديد عقده في الأيام المقبلة، ولكن رسالة اللاعب الذي نشرها قبل قليل والتي تحمل بعض الغموض أثارت قلق الجماهير الحمراء بشأن إمكانية رحيل اللاعب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING