الشارع المغاربي – أثارت سخرية الرأي العام الرياضي التونسي: مواقع رياضية مصرية تزعم نقل ذهاب لقاء الترجي والأهلي الى ملعب محايد

أثارت سخرية الرأي العام الرياضي التونسي: مواقع رياضية مصرية تزعم نقل ذهاب لقاء الترجي والأهلي الى ملعب محايد

قسم الأخبار

1 مايو، 2024

الشارع المغاربي-تميم اولاد سعد: نشرت مواقع رياضية مصرية معروفة منها موقع “الوطن سبور” اليوم الاربعاء 1 ماي 2024 خبرا مفاده بأن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر نقل لقاء ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا الذي سيجمع يوم 18 ماي الجاري بملعب رادس الترجي بالاهلي المصري من تونس الى بلد محايد بسبب العقوبات التي سلطتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على تونس.

وأكد الموقع في خبر نشره اليوم ونقلته عنه مواقع مصرية اخرى ان لقاء الذهاب بات مهددا بالنقل خارج تونس وان النادي القاهري يترقب قرارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حول مكان إقامة المباراة فور صدور القرار بشكل رسمي.

في المقابل نقل موقع “كورة بلس” عن مصدر من الاتحاد الافريقي نفيه الخبر واشارته الى أن قرار الوكالة الدولية لن يؤثر على إقامة ذهاب مباراة الأهلي والترجي في تونس باعتبار أنه تم تحديد موعد المباراة قبل صدور قرار الوكالة الدولية.

وكان الترجي قد بلغ الدور النهائي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بفوزه عليه 1-0 ذهابا وإيابا، ليضرب موعدا مع الأهلي الذي اجتاز عقبة مازيمبي الكونغولي بنتيجة إجمالية 3-0.

وقد اثار “الخبر” الذي اتضح الى حد الان انه مجرد اشاعة موجة من السخرية في صفوف الرأي العام الرياضي والجماهير الرياضية في تونس باعتبار أن دوري أبطال إفريقيا مسابقة قارية تنضوي تحت راية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وانه ليس لتونس أي دخل في تنظيمها اضافة الى ان المباريات التي يحتضنها أولمبي رادس تكون بتنظيم وإشراف مباشر من مسؤولي الـ”كاف”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING