الشارع المغاربي – الشفي: اتفاقنا مع الحكومة ليس بديلا عن الحوار ..والاتحاد يتعامل مع الواقع الحالي بيقظة وحذر

الشفي: اتفاقنا مع الحكومة ليس بديلا عن الحوار ..والاتحاد يتعامل مع الواقع الحالي بيقظة وحذر

قسم الأخبار

3 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أكد سمير الشفي الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 3 افريل 2021 أنه ” لا يمكن لاية جهة كانت ان تسوّق للاتفاق الممضى مؤخرا مع الحكومة في علاقة بالقضايا ذات الصبغة الاقتصادية على انه استباق للحوار الوطني او بديل عنه”.

وقال الشفي على هامش تظاهرة يوم الأرض التي انتظمت تحت شعار “صمود الارض في مواجهة التطبيع” بالمركز الثقافي نيابوليس بنابل:”لابد من التأكيد على مسألة على غاية من الاهمية… نحن في الاتحاد طرحنا مبادرة حوار وطني لانقاذ البلاد من الازمة السياسية والاقتصادية والاجتماعية الخانقة وغير المسبوقة التي تعيشها “.

واضاف لجوهرة اف ام” الاتحاد يعي ما يُقدّم ويتعامل مع الواقع الحالي بدرجة كبيرة من اليقظة والحذر ولا يمكن لاية جهة كانت ان تسوّق الاتفاق الممضى مؤخرا مع الحكومة في علاقة بالقضايا ذات الصبغة الاقتصادية على انه استباق للحوار الوطني او انه بديل عنه بل على العكس للحوار قواعد واليات أخرى”.

يذكر ان رئيس الحكومة هشام المشيشي وامين عام اتحاد الشغل نور الدين الطبوبي كانا قد اعلنا عن توقيع بيان مشترك حول اطلاق جملة اصلاحات منها اصلاحات بـ7 مؤسسات عمومية .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING