الشارع المغاربي – الطاهري: لا ترقيع ولا تغيير الحكومة فاشلة وعليها الرحيل

الطاهري: لا ترقيع ولا تغيير الحكومة فاشلة وعليها الرحيل

قسم الأخبار

12 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعتبر سامي الطاهري الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاربعاء 12 جويلية 2023 ان الحكومة الحالية لا تحتاج حلولا ترقيعية ولا تغييرا في تركيبتها وان عليها الرحيل واصفا اياها بالفاشلة قائلا”كل التونسيين يريدون شيئا واحدا هو ان تذهب هذه الحكومة لانها حكومة فاشلة”.

وبخصوص ازمة التعليم الاساسي اعتبر الطاهري انه قد تكون لها انعكاسات تهدد المدرسة العمومية بصفة عامة والسنة الدراسية القادمة.

وقال الطاهري على هامش الهيئة الادارية لجامعة التعليم الاساسي المنعقدة اليوم “أزمة التعليم افتعلتها الحكومة وتساهلت في معالجتها وكان من المفترض معالجتها في الابان لكن للاسف الحكومة استهانت بمطالب المعلمين المشروعة …كنا قد حملنا في بيان للمكتب التنفيذي السلطة التنفيذية مسؤولية الازمة الحالية والتي ربما قد تكون لها انعكاسات تهدد المدرسة العمومية بصفة عامة والسنة الدراسية القادمة” .

واضاف “كل التونسيين يريدون شيئا واحدا هو ان تذهب هذه الحكومة لانها حكومة فاشلة …حكومة لم تحل مشكلة واحدة منذ تكوينها في شهر سبتمبر 2021 …لنعد الى كل الملفات ملفا ملفا ونقيّم تعامل هذه الحكومة معها وسندرك حجم فشلها ولنا في ملفات الهجرة والمديونية والمفاوضات مع صندوق النقد اضافة الى الازمة الاقتصادية والركود الاقتصادي الذي تعيشه البلاد اكبر دليل على فشل هذه الحكومة “.

وتابع الطاهري”هذه الحكومة لا تتطلب ترقيعا ولا تغييرات في تركيبتها وللاشارة هناك 3 وزارات على الاقل بلا وزراء …الحكومة غائبة اتصاليا “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING