الشارع المغاربي – القيروان: الاعدام شنقا لقاتلة صديقتها الخيّاطة بحفوز

القيروان: الاعدام شنقا لقاتلة صديقتها الخيّاطة بحفوز

قسم الأخبار

18 يناير، 2023

الشارع المغاربي: قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالقيروان اليوم الاربعاء 18 جانفي 2023 باعدام قاتلة صديقتها بمدينة حفوز التابعة لولاية القيروان الخياطة هيفاء الضيفلاوي شنقا وفق ما ذكرت اذاعة “جوهرة”.

يذكر ان الجريمة جدت خلال شهر سبتمبر 2020 وراحت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 24 سنة تدعى هيفاء الضيفلاوي على يد صديقتها المقربة وجارتها.

يشار الى ان دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف كانت قد وجهت سابقا للمتهمة تهمة القتل العمد مع سابقية القصد المصحوب بجريمة سرقة واحالتها على الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان ليتم اليوم اصدار حكم باعدامها.

يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد أعلنت يوم 27 سبتمبر 2020 أنه تم يوم 16 سبتمبر 2020 العثور على جثة شابة مقتولة داخل محل عملها المُعد للخياطة بمدينة حفوز تحمل آثار عنف.

وأفادت الوزارة بأنه تم تكليف الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في الموضوع وبانها حصرت بعد إجراء التحريات الفنية والميدانية المعمقة الشبهة في إمرأة قاطنة بالجهة وقبضت عليها.

وأشارت الى انه “بالتحري معها إعترفت بأنها طلبت من الضحية إقراضها مبلغا ماليا وأن الأخيرة رفضت مبينة انها تحولت بتاريخ 16 سبتمبر 2020 إلى محل عمل الضحية وانهالت عليها ضربا بواسطة عصا على مستوى الرأس حتى فارقت الحياة وانها إستولت على هاتفها الجوال وعلى مبلغ مالي وخاتمين من المعدن الأصفر وسلسلة ذهبية وغادرت المكان وبانها توجهت الى منزلها وأحرقت الملابس التي كانت ترتديها والقفازات حتى لا يتم كشف بصماتها والتفصي من التتبعات مؤكدة انها أخفت المسروق بغية التفريط فيه بالبيع في وقت لاحق”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING