الشارع المغاربي – المحامي مهدي زقروبة: النيابة العسكرية تعهدت بشكاية بأعوان أمن يترصّدون ويراقبون المحامين

المحامي مهدي زقروبة: النيابة العسكرية تعهدت بشكاية بأعوان أمن يترصّدون ويراقبون المحامين

قسم الأخبار

28 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أكد المحامي مهدي زقروبة اليوم الاربعاء 28 سبتمبر 2022 ان المجلس الاعلى المؤقت للقضاء والنيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس تعهدا بشكايتين مرفوعتين بالقاضية حنان قداس بتهمة “التدليس ومسك واستعمال مدلس والمشاركة في وفاق بقصد الاعتداء على الاشخاص والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا”.

واشار زقروبة الى ان النيابة العسكرية “تعهدت بشكاية مرفوعة على اعوان امن بزي مدني” قال انهم ” يقومون بترصد ومراقبة المحامين” مؤكدا ” ضبط احدهم في حالة تلبس وحجز هاتفه الجوال من طرف افراد الشرطة العسكرية”.

وكتب زقروبة في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”:”تعهد المجلس الاعلى للقضاء العدلي المؤقت بشكاية ضد القاضية حنان قداس وكذلك تعهدت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس بشكاية جزائية ضدها من اجل التدليس ومسك واستعمال مدلس والمشاركة في وفاق بقصد الاعتداء على الاشخاص والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا”.

واضاف “تعهدت النيابة العسكرية بالمحكمة الابتدائية الدائمة بتونس بشكاية ضد اعوان امن بزي مدني يقومون بترصد ومراقبة المحامين وتم ضبط احد الاعوان في حالة تلبس وحجز هاتفه الجوال من طرف افراد الشرطة العسكرية وتم التحرير على احد المتضررين من طرف النيابة العسكرية ….وزير الداخلية توفيق شرف الدين و وزيرة العدل ليلى جفال نحملكما المسؤولية الكاملة في صورة المساس بسلامتنا الجسدية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING