الشارع المغاربي – بعد اتهامه بالتمارض وإقالته: منذر الكبيّر يُكذّب إدارة الرجاء المغربي ويتوعّدها

بعد اتهامه بالتمارض وإقالته: منذر الكبيّر يُكذّب إدارة الرجاء المغربي ويتوعّدها

قسم الأخبار

7 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: نفى منذر الكبير المدرب الوطني السابق والحالي لفريق الرجاء المغرب اليوم الاربعاء 7 جوان 2023 تقديم استقالته من تدريب الفريق المغرب او تعمده التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر وذلك في اول رد فعل على اعلان ادارة الرجاء التخلي عنه بتعلة التغيب غير المبرر عن التمارين.

وأكد الكبير انه لن يقبل بما اعتبره ” تزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق” مشيرا الى انه تحمل رفقة بقية الإطار الفني ما لم يتحمل أحد مبرزا انهم فضلوا عدم الحديث عن أشياء قال انها لا تشرف ناد مثل الرجاء المغربي.

وكتب الكبير في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك”:” أود التأكيد على أنني لم أستقل من مهمتي كمدرب لفريق الرجاء الرياضي ولم أتعمد التغيب عن الحصص التدريبية دون مبرر….أنا اليوم في عطلة مرضية بشهادة طبيب النادي وبتوصية من الأطباء المباشرين الذين اختارهم مسؤولو الرجاء مشكورين عندما دخلت المصحة منذ أيام”.

واضاف “جاءت تصريحات الرئيس الجديد وإعلان إدارة الرجاء في بيانها بتاريخ 29 ماي الماضي لتؤكد أسباب غيابي عن التدريبات واحتياجي إلى فترة من الراحة أدير من خلالها التدريبات التي سيشرف عليها المدرب المساعد خالد المولهي إلى حين شفائي من مرضي واستئنافي لنشاطي بشكل طبيعي…تحملت مع الإطار الفني في الأشهر الأخيرة ما لم يتحمله أحد ولم نختر كلنا الحديث عن أشياء لا تشرف ناد نكن له ولجماهيره الاستثنائية كل التقدير”.

وختم الكبير تدوينته بالقول “أخلاقنا وثوابتنا جعلتنا كإطار فني وكمجموعة متضامنة حريصة على الإيفاء بالالتزامات والعقود نعمل في صمت يحدونا أمل انفراج الأوضاع….لكننا لن نقبل بتزييف حقائق ثابتة ومدعمة بالوثائق…ستكون لي عودة بحول الله للحديث بأكثر تفاصيل عن وضعيتي وعن وضعية كامل الإطار الفني في الوقت المناسب”.

وكان فريق الرجاء قد اعلن يوم امس التخلي عن الكبير من طرف واحد موضحة ان ذلك يأتي بسبب سوء النتائج التي حصدها الفريق في الفترة الماضية، فضلا عن عجزه على الاشراف على الفريق في الفترة الحالية خاصة بعد ارساله شهادة طبية ثانية تؤكد ذلك


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING