الشارع المغاربي – بعد اعتداءات أنصار الوداد: الترجي يُراسل الـ"كاف" ويطالب بحماية جماهيره الى حين مغادرتها التراب المغربي

بعد اعتداءات أنصار الوداد: الترجي يُراسل الـ”كاف” ويطالب بحماية جماهيره الى حين مغادرتها التراب المغربي

قسم الأخبار

29 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: استنكر الترجي الرياضي اليوم الاحد 29 اكتوبر 2023 ما وصفها بـ”الأحداث الخطيرة والإعتداءات العنيفة التي جدت ليلة أمس بمدينة الدار البيضاء وطالت عددا من جماهير الفريق مباشرة بعد خروجهم من مطار محمد الخامس”.

وأكد الترجي في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” انه” راسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لاعلامه بالاحداث وانه طالبه بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة الجماهير خاصة عند التحول إلى الملعب وأثناء المقابلة وتأمين خروجهم من الملعب إلى حين مغادرة التراب المغربي في اتجاه تونس”.

وعبر عن “مساندته المطلقة لجماهيره ووقوفه إلى جانبهم ” معتبرا ان ما حصل “خطير جدا وسابقة فريدة من نوعها لجماهير تعودت على التحول بأعداد كبيرة مع الفريق في كل المقابلات خارج تونس”.

ودعا الترجي رغم خطورة الإعتداءات انصاره بالمغرب الى” ملازمة الحذر حفاظا على سلامتهم وضبط النفس وعدم السقوط في فخ الاستفزازات حفاظا على سلامتهم مراعاة لمصلحة النادي وتفاديا لأية عقوبات يمكن أن تحرم الفريق من انصاره في لقاء العودة” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING