الشارع المغاربي – بودربالة يستقبل رئيس اتحاد الفلاحة

بودربالة يستقبل رئيس اتحاد الفلاحة

قسم الأخبار

4 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: أعلن مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء 4 افريل 2023 ان الصعوبات التي يعيشها القطاع الفلاحي جراء شح الامطار وتأثيرات ذلك على الزراعات الكبرى وعلى أوضاع الفلاحين في عديد الجهات كان ابرز محاور لقاء جمع اليوم رئيس البرلمان ابراهيم بودربالة بنور الدين بن عياد رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.

وأفاد المجلس في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن بن عياد أكد على استعداد المنظمة الفلاحية الى العمل التشاركي مع مجلس نواب الشعب ولاسيما على مستوى اللجنة المعنية بمسائل الفلاحة والصيد البحري والامن الغذائي والموارد المائية.

واضاف ان بودربالة شدد من جهته على الاهمية التي يكتسيها القطاع الفلاحي في تونس وعلى ضرورة تضافر كل الجهود من أجل انجاحه باعتبار ان الامن الغذائي يضمن الامن القومي.

واضاف ان بودربالة أكد ايضا على الدور الهام الذي تضطلع به المؤسسة البرلمانية في هذه المرحلة من بناء تونس الجديدة وما يتطلب ذلك من مضاعفة الجهد لتحقيق الطمأنينة لكل التونسيين وزرع وثقافة الامل في نفوسهم.

وابرز المجلس ان رئيسه ابرز ايضا حرص المجلس على الاصغاء لمختلف المنظمات والهيئات والتواصل معها والاستنارة بآرائها مبيّنا انه سيتم تجسيم هذا التوجّه في علاقة مجلس نواب الشعب بالمنظمة الفلاحية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING