الشارع المغاربي – اتحاد الفلاحة: تكوين وخبرة رئيس الحكومة الجديد ينسجمان مع استحقاقات المرحلة وتحدياتها

اتحاد الفلاحة: تكوين وخبرة رئيس الحكومة الجديد ينسجمان مع استحقاقات المرحلة وتحدياتها

قسم الأخبار

3 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اعتبر الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري اليوم الخميس 3 اوت 2023 ان التصدي لمؤامرات استهداف الدولة وانفاذ القانون على الجميع ومحاربة الفساد نقاط مفصلية في المرحلة الحالية وإن كانت طبيعتها اقتصادية واجتماعية بامتياز مبرزا ان ذلك ما يفسر اختيار رئيس الجمهورية من وصفه بشخصية وطنية على رأس الحكومة ذات تكوين وخبرة منسجمين مع استحقاقات المرحلة وتحدياتها الموضوعية.

وجدد الاتحاد في بيان صادر عنه حول تعيين احمد الحشاني رئيسا للحكومة خلفا لنجلاء بودن نشره على صفحته بموقع فايسبوك “التزامه بالانخراط في دعم مقاربات رئيس الجمهورية القائمة على تكريس السيادة الوطنية وذلك عبر التعويل على الذات ورفض الاملاءات الخارجية وتامين انتاج متطلبات الشعب من الغذاء وغيرها من احتياجاته المعيشية وحمايته من مشاريع التنكيل به”.

وهنأ الاتحاد رئيس الحكومة الجديد متمنيا له النجاح والتوفيق والسداد في اداء مهامه داعيا اياه في سياق تواصل خيارات الدولة وثبات ارادتها السياسية الى مزيد الاهتمام بقطاعي الفلاحة والصيد البحري والاحاطة بالفلاحين والبحارة.

واكد انفتاحه على العمل مع جميع مؤسسات الدولة وتعاطيه الايجابي والمسؤول مع جميع رموزها وهياكلها.

كما تقدم الاتحاد بالشكر لرئيسة الحكومة السابقة نجلاء بودن على مجهوداتها طوال فترة رئاستها الحكومة منذ سبتمبر 2021 وعلى” قبولها التحدي حينها كاول امرة تونسية حرة وقادرة في مرحلة تاريخية حساسة واستثنائية”.

يشار الى ان رئاسة الجمهورية اعلنت مساء يوم الثلاثاء ان الرئيس قيس سعيد قرر انهاء مهام رئيسة الحكومة نجلاء بودن وتعيين احمد الحشاني خلفا لها.

ويوم امس اشرف سعيد بقصر الحكومة بالقصبة عن موكب تسلم رئيس الحكومة الجديد مهامه بحضور نجلاء بودن.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING