الشارع المغاربي – جرجيس: يحتجز زوجته 8 سنوات ويخفي أسلحة نارية وبيضاء بغرفة سرية

جرجيس: يحتجز زوجته 8 سنوات ويخفي أسلحة نارية وبيضاء بغرفة سرية

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني مساء اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 ان امراة تقدمت اليوم بشكاية الى الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة جرجيس التابعة لولاية مدنين ضد زوجها وانها اتهمته باحتجازها طيلة 8 سنوات .

واشارت الادارة الى انه تم خلال تفتيش منزل العائلة العثور على أسلحة نارية وبيضاء بغرفة سرية احكم الزوج اغلاقها .

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن “منطلق القضية كان تقدم امرأة رفقة شقيقتها إلى مقر الفرقة المذكورة راغبة في رفع قضية عدلية بزوجها من أجل الاعتداء بالعنف المتكرر والاستيلاء على وثائقها الشخصية واحتجازها بالمنزل طيلة 8 سنوات”.

واضافت انه “تم بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية الإذن بالتنقل إلى محل الزوجية قصد جلب الأطفال والأغراض الشخصية للضحية واستدعاء الزوج للتحري معه في الشأن ” مشيرة الى انه “تم خلال عملية التفتيش من قبل الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الأمنية المذكورة رفقة إطارات وأعوان مركز الأمن “الموانسة” العثور على غرفة محكمة الغلق” والى انه “عثر بداخلها على مسدس حديدي أسود اللون مع مخزن تابع له يرجح أنه يعمل بالضغط الهوائي وبندقية صيد تعمل بالضغط الهوائي 4.5 و5 سكاكين من الحجم المتوسط وسكين كبير الحجم “متراط” ومرآة صغيرة الحجم لتحديد الاتجاه ومقبض يد معد للقتال اضافة الى بوصلتين صغيرتي الحجم ومنظار صغير الحجم و3 مخازن معلومات وذاكرة تخزين ومصباح ليلي وعبوة غاز مشل للحركة”.

ولفتت الادارة الى أنه “بسماع المتضررة أفادت بأن زوجها عمد الى طردها من المنزل ومنعها من إصطحاب أبنائها معها وبأنها في حالة نفسية صعبة إضافة الى افتكاك وثائقها الشخصية” مبينة انه “تأكد بعد عرضها على طبيب مختص تعرضها الى الاعتداء بالعنف في أماكن مختلفة من جسدها بما أثر سلبا على حالتها النفسية”.

وتابعت “المتضررة اكدت ايضا تعمد زوجها منع شقيقتها من زيارتهم منذ حوالي 8 سنوات ومنعها من استعمال الهاتف الجوال واحتجازها”.

واشارت الادارة الى انه “بسماع والدي المشتكى به أكدا أنه لا اساس من الصحة لما صرحت به الشاكية ” والى انهما “أفادا بأن ابنهما منعها من اصطحاب أبنائه نظرا لتدهور حالتها النفسية في الآونة الأخيرة”.

واكدت انه” تم تسليم الأطفال ووثائق المتضررة الشخصية لشقيقتها تنفيذا لقرار الحماية الصادر عن قاضي الناحية بالجهة، وإحالة المحجوز إلى فرقة الشرطة العدلية بجرجيس لمواصلة البحث وإجراء التساخير الفنية اللازمة في انتظار عودة المظنون فيه من الخارج”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING