الشارع المغاربي – سوسة: مقتل حامل وأم لـ4 أطفال خنقا على يد زوجها

سوسة: مقتل حامل وأم لـ4 أطفال خنقا على يد زوجها

قسم الأخبار

8 مايو، 2023

الشارع المغاربي: أكدت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ اليوم الاثنين 8 ماي 2023 مقتل حامل وأم لـ4 أطفال خنقا على يد زوجها باحدى معتمديات ولاية سوسة .

وأفادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأنّ الضحيّة تبلغ من العمر 30 سنة وبأنها أم لأربعة أطفال أحداث وقصّر يبلغون من العمر  11 سنة و9 سنوات و8 سنوات إضافة إلى طفل في سنّ الثالثة.
واشارت الى انه تم تعهيد القضاء بالقضيّة والاحتفاظ بالزوج طبقا لأحكام القانون الأساسيّ عدد 58 المتعلّق بالقضاء على العنف ضدّ المرأة.

ولفتت الى انه تمّ تكليف مصالح المندوبيّة الجهويّة ومكتب المندوب الجهوي لحماية الطفولة بسوسة بتشكيل فريق تدخّل والتعهّد العاجل بأطفال الضحيّة واتّخاذ التدابير الفوريّة اللازمة لفائدتهم وتسخير أخصائيّتين نفسانيتين من المركز المندمج للشباب والطفولة بسوسة ومركب الطفولة بأكودة لمباشرة التعهّد النفسي اليوميّ بهم في مقرّ إقامتهم بهدف تحصينهم من تداعيات الفاجعة ومرافقتهم للعودة الى مقاعد الدراسة وضمان مصلحتهم الفضلى.

ودقت جمعيات نسوية ناقوس الخطر بسبب تواتر مثل هذه الجرائم وكان اخرها مقتل زوجة طعنا على يد زوجها في منطقة المنزه وسط العاصمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING