الشارع المغاربي – في الذكرى 48 ليوم الارض: تونس تُجدّد دعمها للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة

في الذكرى 48 ليوم الارض: تونس تُجدّد دعمها للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة

قسم الأخبار

30 مارس، 2024

الشارع المغاربي: جدّدت تونس اليوم السبت 30 مارس 2024 ادانتها “غطرسة وطُغيان الكيان المحتّل ووحشيّة ترسانته العسكرية التي تقترف كل يوم جرائم ضد الإنسانية وحرب إبادة ممنهجة ومحاولات تنكيل وتهجير ضد الشعب الفلسطيني”.

وأكدت تونس في بيان نشرته الخارجية بصفحتها على موقع “فايسبوك” بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين ليوم الأرض على “دعمها الدائم للشعب الفلسطيني في الذود عن حقه غير القابل للتصرّف والذي لا يسقط بالتقادم وعلى موقفها الثابت والمناصر للأشقاء الفلسطينيين في نضالهم من أجل استعادة حقوقهم التاريخية المشروعة كاملة وإقامة دولتهم المستقلة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف”.

وابرزت ان “هذه الذكرى تُخلّد بطولات الشّعب الفلسطيني الأبيّ في مواجهة آلة الحرب والبطش الصهيونية الغاشمة وسياسات الكيان المحتل الاستيطانية والتوسعية ومحاولات التهجير وتهويد القدس”.

وشددت على انها “تقف قيادة وشعبا إجلالا وإكبارا لصمود الشعب الفلسطيني الشقيق في مواجهة اطُغيان الكيان المحتّل ووحشيّة ترسانته العسكرية دون أدنى مساءلة أو محاسبة وذلك في انتهاك صارخ وغير مسبوق لكل المواثيق الدولية والقيم الإنسانية والأخلاقية وفي ظلّ صمتٍ مريبٍ ومُخز للمجتمع الدولي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING