الشارع المغاربي – مذيوب: نقل الغنوشي من معقله بالمرناقية الى ثكنة العوينة للمثول أمام فرقة مكافحة الجرائم الارهابية

مذيوب: نقل الغنوشي من معقله بالمرناقية الى ثكنة العوينة للمثول أمام فرقة مكافحة الجرائم الارهابية

قسم الأخبار

24 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: اكد القيادي في حركة النهضة ماهر مذيوب اليوم الاثنين 24 أفريل 2023 نقل رئيس الحركة راشد الغنوشي المسجون بسجن المرناقية الى ثكنة العوينة للمثول امام فرقة مكافحة الجرائم الارهابية .

وكتب مذيوب في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” بسم الله الرحمن الرحيم .. تونس في 24 افريل_أبريل 2023.. الان نقل الأستاذ راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب بالجمهورية التونسية 2019-2024. من معقله الى ثكنة العوينة،،، فرقة مكافحة الجرائم الإرهابية….يبدو أنهم يبحثون له عن تهمة جديدة بعد فضيحتهم المدوية أمام التوانسة والعالم… حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وكان المحامي عبد الرزاق الخلولي قد أكد يوم الاربعاء 19 أفريل الجاري ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس قررت ايداع راشد الغنوشي رئيس الحركة النهضة بسجن المرناقية .

وكتب الخلولي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” القانون مثل الموت لا يستثني احدا .إيداع راشد الغنوشي ومن معه ومن سيكشف عنه البحث بسجن المرناقية “.

يذكر ان فرقة امنية كانت قد اوقفت يوم 17 افريل راشد الغنوشي بمنزله واقتادته الى ثكنة العوينة. ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية تاكيده ان الغنوشي سيبقى على ذمة الابحاث في قضية تتعلق بتصريحات تحريضية كان قد ادلى بها الى حين اتخاذ الاجراءات بشأنه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING