الشارع المغاربي – هيئة السجون: المساحين المصابون في حادث المرور غادروا المستشفى وتمّ إتخاذ كل الاجراءات الادارية والعدلية

هيئة السجون: المساحين المصابون في حادث المرور غادروا المستشفى وتمّ إتخاذ كل الاجراءات الادارية والعدلية

قسم الأخبار

17 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: أكد رمزي الكوكي الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للسجون والإصلاح رمزي الكوكي اليوم السبت 17 فيفري 2024 أنّ المساجين الستّة الذين تمّ نقلهم إلى مستشفى بوسالم على خلفية حادث المرور الذي جدّ صباح اليوم على مستوى منطقة الروماني (ولاية جندوبة) غادروا المستشفى بعد وضعهم تحت المراقبة الطبية وإخضاعهم لجميع الكشوفات اللازمة التي قال انها بينت سلامتهم الصحية.

ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن الكوكي اشارته الى ان سائق سيارة نقل المساجين ومرافقيه بالحماية المدنية اتصلوا اثر الحادث بالجهات الأمنية مرجع النظر والى أنّه تمت معاينة كل المصابين ونقلهم من طرف الحماية المدنية الى مستشفى بوسالم مؤكدا تسجيل وفاة طفل .

ولفت الى انه تمّ إتخاذ كل الاجراءات الادارية والعدلية بالتنسيق مع النيابة العمومية مرجع النظر.

وكانت الادارة الجهوية للحماية المدنية بجندوبة قد اعلنت في وقت سابق من اليوم عن مقتل شخص واصابة 11 اخرين في حادث مرور وصفته بالخطير تمثل في اصطدام بين سيارة امنية تابعة للسجون والاصلاح وسيارة مدنية.

واكدت الادارة الجهوية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الحادث جد صباح اليوم بالطريق الوطنية رقم 6 على مستوى منطقة الروماني بمعتمدية بوسالم.

ولفتت الى ان الحادث خلف 12 مصابا قالت ان 3 منهم في حالات خطيرة مشيرة الى وفاة احدهم في المستشفى مؤكدة انه تم اسعاف المصابين ونقلهم الى المستشفى المحلي ببوسالم والمستشفى الجهوي بجندوبة.

وابرزت انه تم تسخير 6 سيارات وشاحنتي انقاذ وسيارة قيادة تحت اشراف المدير الجهوي ورئيس فرقة بوسالة بحضور السلط الامنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING