الشارع المغاربي – وزير النقل من القاهرة: تونس مُستعدة لوضع كل خبراتها للمساهمة في إعادة إعمار ما دمّر الاحتلال في فلسطين

وزير النقل من القاهرة: تونس مُستعدة لوضع كل خبراتها للمساهمة في إعادة إعمار ما دمّر الاحتلال في فلسطين

قسم الأخبار

5 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: أكد وزير النقل ربيع المجيدي اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023 استعداد تونس لوضع كل خبراتها للمساهمة في إعادة إعمار ما دمر الاحتلال في الأراضي الفلسطينية.

ونقل موقع “اليوم السابع” عن المجيدي تذكيره في كلمة القاها على هامش افتتاح الدورة الخامسة لمعرض النقل الذكي transmea 2023 بالقاهرة بموقف تونس الثابت في دعم القضية الفلسطينية العادلة.

من جهة ثانية أكد المجيدي ان لوزارة النقل رؤية لدعم القطاع اللوجستي والاقتصاد التونسي حتى 2035 عبر تطوير كل منظومة النقل في تونس مبرزا ان هدف الرؤية مراعاة التغيرات المناخية واعتماد الطاقات المتجددة والنقل الكهربائي.

يشار الى أنه تم اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة افتتاح الدورة الخامسة لمعرض النقل الذكي transmea 2023 والتي تقام من 5 حتى 8 نوفمبر الجاري تحت شعار «توطين صناعة وسائل النقل في مصر» .

وتشهد الدورة مشاركة 350 شركة من 50 دولة ويحضرها عدد من وزراء النقل العرب والأفارقة وسفراء عدد من الدول اضافة الى رؤساء كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال النقل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING