الشارع المغاربي – وفاة نائبة سابقة عن حزب "قلب تونس"

وفاة نائبة سابقة عن حزب “قلب تونس”

قسم الأخبار

25 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: أكد النائب السابق عن كتلة “قلب تونس” اسامة الخليفي اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 وفاة النائبة السابقة عن ولاية القصرين هاجر البوهلالي .

وكتب الخليفي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :” إنا لله وإنا إليه راجعون..الدوام لله وحده..” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جنتي “…” والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجعون “…انتقلت الي رحمة الله زميلتنا السيدة النائبة هاجر البوهلالي…اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مأواها الجنه …وربنا يصبر عائلتها”.

يذكر ان البوهلالي مصابة بمرض السرطان وكانت قد ناشدت في تدوينة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 رئيس الجمهورية قيس سعيد التدخل لفائدتها وتمكينها من تلقي حصة علاج كيميائي بعد أن رفض الصندوق الوطني للتأمين على المرض تمكينها من تعويضات. 

واكدت البوهلالي أنها تعاني من مرض السرطان وانها في حاجة إلى تلقي حصص علاج كيميائي مشيرة الى ان المرسوم الرئاسي عدد 117 الذي أصدره قيس سعيد في سبتمبر 2021 ألغى كل امتيازات النواب والى انه ألغى بالتالي حقها في العلاج بصفتها نائبة عن الشعب. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING