الشارع المغاربي – العاصمة: إيقاف كهل بتهمة الاتّجار بالأطفال واغتصابهم

العاصمة: إيقاف كهل بتهمة الاتّجار بالأطفال واغتصابهم

21 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : أكّد مسؤول أمني بإدارة إقليم الأمن الوطني بتونس أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بباب بحر أوقفت أوّل أمس الأربعاء 19 جوان 2019 أثناء تنظيمها حملة للتصدي لمختلف المظاهر المخلة بالأمن العام ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 14 و15 سنة بساحة برشلونة كانوا بصدد التسوّل.

وأضاف المسؤول الأمني في تصريح نقلته عنه صحيفة “الصباح” بعددها الصادر اليوم الجمعة 21 جوان 2019 أنّه بتعميق التحريات مع الأطفال تبيّن أن كهلا في منتصف العقد السادس من عمره ومن ذوي السوابق العدلية كوّن شبكة تضمّ عددا من الأطفال الفقراء لاستغلالهم في عمليات تسوّل ونشل مقابل تمكينهم من القوت ومكان يأويهم ليلا.

وأفاد بأن “زعيم الشبكة لم يكتف بالتغرير بهؤلاء الأطفال وإدماجهم في عالم الجريمة وإنّما دأب على اغتصابهم جميعا”، مؤكدا أن “الأطفال الثلاثة اعترفوا بأنه كان يختار كل ليلة أحدهم ويختلي بيه ويواقعه حتى بات الأمر عاديا ودارجا فيما بينهم”.

وأشار إلى أن أعوان الأمن تحولوا إلى منطقة المدينة الجديدة بولاية بن عروس وقبضوا على المتّهم بعد أن نصبوا كمينا له والى أنه تم اقتياده إلى مركز الأمن أين تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في الاعتداء بالفاحشة، موضحا أنه تم الاحتفاظ به اثر اذن صادر عن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 واحالته على الدائرة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING