الشارع المغاربي – تحالان بعد غد على القضاء: إيقاف الفنّانة أساور ووالدتها

تحالان بعد غد على القضاء: إيقاف الفنّانة أساور ووالدتها

3 فبراير، 2018

 

الشارع المغاربي: تمّ اليوم السبت إيقاف الفنانة أساور بن محمد ووالدتها بمركز الأمن ببوشوشة وتوجيه 3 تُهم لهما هي “التهديد بما يوجب العقاب الجنائي” و”الاعتداء على الأخلاق الحميدة بالقول” و”هضم جانب موظّف لدى مباشرته وظيفته”.

ونقلت إذاعة “موزاييك” عن مصدر أمني أن الإيقاف يأتي على خلفيّة تحوّل رئيس مركز أمن بجهة المرسى رفقة أعوان وعدل لتنفيذ حكم قضائي بإخلاء منزل استولت عليه أساور ووالدتها دون وجه حقّ، على حدّ تعبيره.

وبيّن نفس المصدر أنّ مواطنا سوريّ الجنسيّة كانت تربطه علاقة بشقيقة أساور مكّن هذه الأخيرة ووالدتها من وعد بيع للمنزل المذكور، وأنهما عمدتا إلى تدليس وثائق لتحوّز المنزل بلا وجه حقّ وأن المتضرّر تقدّم بشكوى ضدّ عائلة أساور حكم فيها القضاء لصالحه بإخلاء المنزل بالقوّة العامة.

وتابع المصدر الأمني أنّ أساور ووالدتها تعمّدتا شتم الأمنيين ورئيس المركز ومنعاهم من تنفيذ حكم الإخلاء مما دفعهم إلى الإتصال بوكيل الجمهوريّة في الوقت الذي أبلغ فيه عدل التنفيذ النيابة العموميّة ليتمّ إثر ذلك إيقاف المعنيّة ووالدتها والاحتفاظ بهما في مركز الأمن ببوشوشة في انتظار إحالتهما يوم الاثنين القادم على القضاء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING