الشارع المغاربي – تميّز تونسي في برنامج "فاشن ستار" (صور)

تميّز تونسي في برنامج “فاشن ستار” (صور)

8 مارس، 2018

الشارع المغاربي – نجوى علي : عاد برنامج “فاشن ستار” الذي تُقدّمه عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة يوم 14 فيفري المنقضي في موسم جديد على قناة “دبي وان” الناطقة باللغة الإنقليزية.

و”فاشن ستار” برنامج يجمع نخبة من مصممي الأزياء الموهوبين والمحترفين في الوطن العربي يتنافسون على تقديم آخر تصاميمهم أمام لجنة تحكيم للحصول على اللقب وجائزة بقيمة نصف مليون درهم وفرصة لعرض وبيع تصاميمهم على موقع “نمشي.كوم” أكبر موقع تجاري إلكتروني في الخليج.

ويعرف هذا البرنامج الذي حقق شعبية واسعة لدى ملايين المشاهدين منذ انطلاقته في موسمه الأول في فيفري 2016 تميّزا تونسيا.

وتشارك في برنامج هذا الموسم مصممة الأزياء التونسية المقيمة بإيطاليا “فوزية جمالي” 41 سنة صاحبة علامة تجارية خاصة بإسمها. وقد تميزت منذ حلقات البرنامج الاولى بتصاميمها التي تمزج فيها بين الجلد والاقمشة الخفيفة واختيرت في الحلقة الرابعة بتاريخ البارحة الاربعاء 7 مارس كأفضل مصممة لهذا الأسبوع.

يُشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتميّز فيها المشاركون التونسيون بالبرنامج اذ سبق أن شارك كلّ من المصمم صالح بركة في الموسم الاول والمصمم الشاب “زياد بن حورية” في الموسم الثاني.

مشاركون أشاد بموهبتهم كل أعضاء لجنة التحكيم التي تضم كلا من المصممة الامريكية من أصل لبناني ريم عكرا وعارضة الأزياء التونسية العالمية وسفيرة مستحضرات التجميل «لانكوم» هناء بن عبد السلام ونديم شماس صاحب سلسلة متاجر ملابس في لبنان ومدير عام سابق لدار “إيلي صعب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING