الشارع المغاربي – عائشة ودرّة تتلألآن في سماء القاهرة

عائشة ودرّة تتلألآن في سماء القاهرة

قسم الأخبار

27 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي-أبو يوسف: تفيد الأنباء القادمة من مصر ان النجمة التونسية المقيمة بالقاهرة عائشة بن أحمد مطلوبة في أكثر من عمل سينمائي وتلفزي وستقف امام كاميرا كبار المخرجين صحبة اعتى نجوم الشاشتين الكبرى والصغرى…نفس النجاح والتالق تعيشه زميلتها درة زروق فهي توشح هي ايضا «افيشات» أضخم الأعمال المطروحة في القاعات المصرية.

1_عائشة بن أحمد و«لون البحر»

تعاقدت النجمة عائشة بن أحمد على بطولة مسلسل جديد بعنوان «لون البحر» للمخرج أمير رمسيس، ويشاركها البطولة النجم خالد النبوي.

وينتمي مسلسل «لون البحر» لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة، وقد انطلق تصويره، قبل أيام، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، هذا العمل من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب.

وفي سياق مختلف، انتهت عائشة بن أحمد من تصوير دورها في مسلسل «وعد الشيطان»، المقرر عرضه قريبًا عبر منصة «شاهد»، حيث تدور أحداثه في 6 حلقات فقط، ويخرجه الإنڤليزي كولين تيج، وهو من بطولة عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، محمد إبراهيم يسري، خالد كمال، مراد مكرم وكوكبة من النجوم.

وكشفت عائشة عن اسم الشخصية التي تجسدها في «وعد الشيطان». وذلك بنشرها صورة لها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليها بقولها: «زينة.. وعد الشيطان.. قريبًا»، حيث تدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق.

ويذكر أن عائشة بن أحمد تنتظر عرض فيلم «ريتسا» بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، حيث طرحت الجهة المنتجة الإعلان الدعائي الأول له عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الإعلان تداولاً واسعاً من رواد سوشيال ميديا.

وتدور أحداث الفيلم حول قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين، إلا أن الحب هو نقطة التقاء هذه القصص، والذي يدفع أصحابه لاتخاذ قرارات تتسبب في اضطراب حياتهم، ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة فيلم «ريتسا» محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، كارولين عزمي وكوكبة من النجوم، من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

2_ درة زروق في فيلم جديد

تعاقدت الفنانة التونسية «درة زروق» على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 10 حلقات، وتأليف وإخراج ثامر نادي، حيث يجري حاليًا مخرج العمل عملية ترشيح الممثلين، من أجل التعاقد معهم، حتى يتسنى له البدء في تصوير المسلسل منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، وجارٍ حاليًا معاينة أماكن التصوير ورسم ملامح الشخصيات الرئيسية للعمل، فضلاً عن الديكورات والشكل الأخير للعمل.

وقدمت درة مؤخرًا إحدى حواديت مسلسل «زي القمر»، بعنوان «غالية» ولاقت الحكاية نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم.

كما تقف درة زروق امام كاميرا السينما لتجسد شخصية فنانة تعاني من حالة اكتئاب شديدة بسبب أزمة نفسية مرت بها، وذلك خلال أحداث فيلمها الجديد «جدران» الذي بدأت تصويره خلال الأيام الماضية، والفيلم قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة، وينتمي العمل إلى أعمال الرعب والإثارة والتشويق.

فيلم «جدران» الذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب تلعب فيه درة دور ليلى بطلة الفيلم، ويشاركها البطولة نيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم.

وتنتظر درة عرض فيلم «الكاهن»، نهاية شهر ديسمبر المقبل في جميع دور العرض، حيث انتهى مخرج العمل من مونتاج وميكساج الفيلم وتدور أحداثه في إطار تشويقي…

فيلم «الكاهن» من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبد الوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

نشر باسبوعية “الشارع المغاربي” الصادرة بتاريخ الثلاثاء 23 نوفمبر 2021


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING