الشارع المغاربي – فظيع في بني خلاد: طفل يقتل جاره تأثّرا بـ"شورّب" !!

فظيع في بني خلاد: طفل يقتل جاره تأثّرا بـ”شورّب” !!

29 مايو، 2018

الشارع المغاربي : جدّت أوّل أمس الأحد جريمة قتل فظيعة بمدينة بني خلاد التابعة لولاية نابل راح ضحيّتها طفل لم يتجاوز سنّه السابعة عشر.

وتعود أطوار الجريمة، حسب معطيات قدّمها جار الضحية لدى حضوره اليوم الثلاثاء 29 ماي 2018 في برنامج “مثير للجدل” بإذاعة “إكسبراس آف آم”، إلى تعرّض الفقيد لطعنة بسكين على مستوى القلب من قبل طفل يبلغ من العمر 13 سنة بعد نشوب خلاف بينهما تطوّر إلى حدّ تبادل العنف.

وأضاف المتحدّث أنّ الجاني جار الهالك وأنّه كان متأثّرا بشخصية علي شورّب بطل مسلسل “شورّب” الذي يُعرض خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنّ المتّهم قال للضحية قبل طعنه “سأريك علي شورّب بني خلاد..”.

من جانبها، أعلنت نقابة إقليم الأمن الوطني بتونس عبر صفحتها الرسمية بـ”فايسبوك” أنّ الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى بني خلاد تأثّرا بالإصابة، لافتة الى أن النيابة العمومية أذنت بنقل الجثة إلى مستشفى الطاهر المعموري بنابل لإعداد تقرير طبي وتحديد أسباب الوفاة.

وفي سياق متّصل، دعا الخبير بمعهد الدراسات الاستراتيجية سامي قلال في مداخلة بنفس البرنامج إلى وجوب التحلي باليقضة لتفادي مثل هذه الظواهر عبر تشديد الرقابة على الأطفال خاصّة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING