الشارع المغاربي – عماد بن حليمة : تسريب قرارات صادرة عن جلسة سريّة لمجلس التأديب أمر خطير

عماد بن حليمة : تسريب قرارات صادرة عن جلسة سريّة لمجلس التأديب أمر خطير

16 يناير، 2018

الشارع المغاربي – منى الدندان استغرب المحامي عماد بن حليمة من تداول خبر “ايقافه عن العمل لمدة اربعة سنوات بقرار صادر عن مجلس تأديب الهيئة الوطنية للمحامين “مشددا على انه لم يتلق اي اعلام بقرار صادر بشأنه من قبل هذا الهيكل .

وقال بن حليمة في تصريح لـ”الشارع المغاربي “اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018 ” ان ما يتداول بخصوص ايقافه عن العمل لمدة 4 سنوات اشاعة ” مضيفا ” وان صح فعلا مثل هذا الخبر فانا استغرب من تسريبه باعتبار ان مجلس التأديب عقد جلسة سريّة ” معتبرا  “تسريب قرارات صادرة عن جلسة سرية لمجلس تأديب أمرا خطيرا “.

واكد المتحدث على انه “لم يتلق اي اعلام رسمي بخصوص اجراءات تأديبية اتخذت ضده ” مُذكرا بان المجلس اجتمع فعلا اليوم للنظر في جملة من الملفات منها ملف ييعلق به تمت احالته لهذا الهيكل منذ الصيف المنقضي.

وقال انه في صورة صدور قرار بايقافه عن العمل لمدة 4 سنوات فانه سيطعن فيه بالاستئناف لافتا الى ان الاجراء الصادر عن مجلس التأديب لا يصبح قرارا الا عند استيفائه مسارا كاملا منتهاه التعقيب .

يشار الى ان عددا من الاذاعات ذكرت ان مجلس التأديب بالهيئة الوطنية للمحامين قرر في جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018 إيقاف المحامي عماد بن حليمة عن العمل لمدة 4 سنوات على خلفية ملفات تعلقت بتجاوزات مهنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING