الشارع المغاربي – محكمة سيدي بوزيد: 13 مُتهما في قضية وفاة رضيعة نتيجة إهمال

محكمة سيدي بوزيد: 13 مُتهما في قضية وفاة رضيعة نتيجة إهمال

قسم الأخبار

15 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أكّد جابر الغنيمي الناطق الرسمي باسم محاكم سيدي بوزيد اليوم الثلاثاء 15 فيفري 2022 أنّه تمّ الاحتفاظ بطبيبة توليد وإطارات شبه طبية بتهمة القتل العمد اثر وفاة رضيعة مشيرا الى ان عدد المتهمين بين احتفاظ وتقديم بلغ 13 متهما .

وقال الغنيمي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك اف ام”: “تقدم أب بشكاية للنيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد مفادها ان ابنته ولدت ميتة مبرزا انه يشك في ان وفاتها ناتجة عن اهمال وتقصير من الاطار الطبي “.

وأضاف “تعهدت النيابة بصفة فورية بالموضوع وعهدت لفرقة الابحاث العدلية بسيدي بوزيد بالموضوع وبعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتبين اسباب الوفاة وتم ايضا اجراء جملة ومن الاستماعات والمكافحات واذنت النيابة اثر ذلك بالاحتفاظ بطبيبة توليد وبـ 3 اطارات شبه طبية وتم تقديم عدد من الاطارات شبة الطبية ومسؤولين بالمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وبالادارة الجهوية للصحة وذلك على خلفية جملة من التهم منسوبة لكل واحد من منهم وتختلف في الفعل المرتكب”.

وتابع “من التهم الموجهة اليهم عدم الاجهاض القانوني والقتل العمد واستغلال موظف عمومي صفته وستتم احالة المحضر على النيابة العمومية لتتخذ في شأنهم ما تراه مناسبا…بالنسبة للاحتفاظ هناك 4 اشخاص وفي الجملة هناك 13 متهما بين احتفاظ وتقديم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING