الشارع المغاربي – أعوان وموظّفي المحكمة الإدارية يُهدّدون بالتصعيد

أعوان وموظّفي المحكمة الإدارية يُهدّدون بالتصعيد

31 مايو، 2018

الشارع المغاربي : أعربت النقابة الاساسية لأعوان وموظفي المحكمة الادارية اليوم الخميس 31 ماي 2018، عن استنكارها لما أسمته عدم التزام إدارة المحكمة بالاتفاقات المضمنة في محضري الجلستين المبرمتين في 26 مارس و18 أفريل الماضيين وهو ما إعتبرته إفراغا لمبدأ التفاوض من مضمونه .

وأشارت النقابة في بيان صادر عنها اليوم إلى تمسّكها بضرورة صرف منحة الساعات الاضافية لسنة 2017 خلال شهر ماي طبقا لالتزام الادارة وكذلك منحة الاشراف والتنسيق بما قالت إنه يحفظ كرامة الأعوان ويساعد على مجابهة الأعباء الاضافية خاصة لشهر رمضان.

وذكرت بما تضمنه محضر جلسة 18 أفريل في علاقة بالخطط الوظيفية الخصوصية والتي قالت ان الادارة التزمت بإنهائها خلال أسابيع من تاريخ الإتفاق على أن تستكمل بقية التسميات الواردة بالأمر عدد 1245 بعد صدور الامر المتعلق بهيكلة كتابة المحكمة الادارية، داعية الى ضرورة الاسراع بإستكمال مشروع النظام الاساسي ومتابعة مشروع هيكلة كتابة المحكمة الي حين صدوره بالرائد الرسمي.

ودعت النقابة منظوريها إلى “المشاركة في وقفات احتجاجية بداية من يوم الثلاثاء 5 جوان القادم تعبيرا عن رفضهم لما اسمته بالوضع المتردّي داخل المحكمة الادارية واستعدادهم لخوض كافة الأشكال النضالية دفاعا عن حقوقهم المشروعة” حسب نص البيان.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING