الشارع المغاربي – والد نذير: لم نتأكّد بعد من معلومة العثور على جثّتي ابني وزميله سفيان

والد نذير: لم نتأكّد بعد من معلومة العثور على جثّتي ابني وزميله سفيان

25 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال سامي القطاري والد الصحفي المختطف بليبيا “نذير” خلال مداخلة له مساء يوم أمس الإثنين 24 سبتمبر بقناة “النبأ” الليبية: “لم نتأكد بعد من معلومة العثور على جثّتي ابني وزميله سفيان الشورابي بمنطقة درنة الليبية”.

وكانت قناة “النبأ” الليبية الخاصة قد أعلنت مساء أمس أنه تم العثور على جثّتي الصحافيَيْن التونسيين المُختطفين بليبيا سفيان الشواربي ونذير القطاري في غابة بومسافر بضواحي مدينة درنة شرقي ليبيا.

وأضافت القناة عبر صفحتها الرسمية بـ”فايسبوك” نقلا عن مصدر طبي لم تسمه أن “عناصر من غرفة عمليات عمر المختار التابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر نقلت الجثمانين إلى منطقة الرجمة (شرق بنغازي) وأنها تتواصل مع أهالي الصحافيين”.

ولم تقدّم القناة المذكورة أيّة تفاصيل حول ملابسات العثور على جثّتي “نذير” و”سفيان”. فيما لم يصدر إلى حدّ الآن أيّ بيان رسمي من قوات حفتر أو السلط التونسية.

جدير بالذكر أنه تمّ اختطاف الصحفي سفيان الشورابي وزميله المصور الصحفي نذير القطاري في ليبيا يوم 8 سبتمبر 2014 من قبل مجموعة مسلحة أثناء قيامهما بمهمّة صحفية. وتتضارب منذ ذلك الحين الأنباء حول مكان تواجدهما ومصيريهما.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING