الشارع المغاربي – وُجّهت لهما 6 تهم: إيقاف حارِقين تونسيَين في ايطاليا

وُجّهت لهما 6 تهم: إيقاف حارِقين تونسيَين في ايطاليا

27 فبراير، 2018

 

الشارع المغاربي-انتظار ميهوب: عرضت الشرطة الايطالية صباح امس الاثنين “حارقين” تونسيين يبلغان من العمر 19 و31 سنة على أنظار المحكمة بعد أن ثبت تورّطهما في أكثر من 4 تُهم.

تفاصيل القضية كما ذكرها موقع  umbriacronaca ،وهو ناطق باسم الشرطة المحلية لمدينة بيروجيا الايطالية، بدأت عندما تقدّم،يوم السبت الماضي، مواطن ألباني يقطن بالمدينة المذكورة بشكوى مفادها تعرّض سيارته للسرقة من مرأب العمارة مقدّما وصفا دقيقا للسيارة ورقم لوحتها المنجمية.

واضاف الموقع أن وحدات الشرطة انطلقت في تمشيط المنطقة لتعثر على السيارة قرب إحدى الحدائق العامة وأنه بالاقتراب منها وجد الأعوان شابين، أحدهما مستلقبا على المقعد الخلفي والثاني على المقعد الأيمن للسيارة، وهما نائمان مؤكّدا أنه حال التفطّن لوجود الشرطة بالمكان لاذ الجالس في المقعد الأمامي بالفرار وتمّت ملاحقته والقبض عليه إلا أنه تعمّد الاعتداء على الأعوان متسبّبا لأحدهما في اصابة استوجبت راحة بـ 5 أيام فيما حوصر الثاني داخل السيارة.

وتابع نفس المصدر أنه بالتحري مع الموقوفين ثبت أنهما تونسيان وصلا الى ايطاليا في عملية “حرقة” وأنه بتفتيش السيارة عثر على كميات مختلفة من “الزطلة” مشيرا إلى أنه تمّ اتهام الموقوفين بالسرقة وتعمّد الاستيلاء على أملاك الغير والاعتداء على الشرطة بالاضافة إلى تهمة استهلاك المخدّرات وترويجها والاقامة في ايطاليا بصفة غير قانونية.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING