الشارع المغاربي – للمرة الثانية في عام: شركة "سيف" للصناعات الصيدلانية تُرفّع في رأس مالها

للمرة الثانية في عام: شركة “سيف” للصناعات الصيدلانية تُرفّع في رأس مالها

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي قسم الاخبار: أقرت الجلسة العامة الخارقة للعادة للشركة العربية للصناعات الصيدلانية “سيف” في اجتماعها المنعقد يوم 20 ديسمبر الجاري ترفيعا ثانيا في رأس مال الشركة بـ 30 مليون دينار.
وينضاف هذا القرار الى قرار ترفيع اول بـ4.5 ملايين دينار خلال الجلسة العامة الخارقة للعادة المنعقدة يوم 15 جوان 2021 ليبلغ بذلك مجموع الترفيع في راس مال الشركة 34.5 مليون دينار خلال سنة 2021 .
ويهدف الترفيع في رأس مال الشركة -الذي ساهمت فيه كل من مجموعة “أمان بنك” بحصة تقدر بـ14.21 % والبنك التونسي بـ1.16% بالمائة -إلى تمويل مخطط تطوير الشركة الذي انطلقت في تجسيمه بتونس وبافريقيا والذي سيمكنها من استغلال فرص لمزيد النمو والتوسع محليا ودوليا.
يذكر ان “سيف” تمكنت خلال السنوات الاربع الاخيرة من استثمار أكثر من 60 مليون دينار بغاية الترفيع من طاقة انتاجها واقحام أنماط جديدة ومستحدثة من الادوية.
وتعتبر مجموعة “سيف” أحد أكبر المخابر الصيدلانية التونسية وفاعلا شاملا ومتنوعا في القطاع الصحي اذ هي المصنّع الاوّل لادوية علاج امراض القلب والاوعية الدّموية والمضادات الحيوية في تونس. كما تسجّل المجموعة أفضل معدّل نمو في سوق الادوية بتونس محقّقة نسبة فاقت 90 بالمائة خلال 4 سنوات.
وتشغّل مجموعة “سيف” أكثر من 700 عامل وإطار في مختلف مجالات نشاطاتها الصناعية والاتصالية والترويجية المتعلقة بالادوية .
ولتطوير أنشطتها في افريقيا بعثت مجموعة “سيف” منصّة انتاج ثانية لها ووكالة لترويج وتوزيع الادوية بأبيدجان عاصمة الكوت ديفوار لاقتحام أسواق جنوب الصحراء بافريقيا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING