الشارع المغاربي – مجمع "ستافيم" يطلق سيارة "أوبل موكا" الجديدة بتونس: تحفة تكنولوجية بتصميم مدهش/ صور

مجمع “ستافيم” يطلق سيارة “أوبل موكا” الجديدة بتونس: تحفة تكنولوجية بتصميم مدهش/ صور

قسم الأخبار

27 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: أعلن مجمع “ستافيم” المورد الرسمي لماركة سيارات “أوبل” بتونس خلال حفل انتظم بضاحية قمرت ليلة الخميس 23 جوان 2022 عن ثلاثة أنباء هامة :

اطلاق “أوبل موكا” الجديدة التي تعتبر أول سيارة تحمل وجه الماركة الجديد : Opel VIZOR.    

تعاونه مع سميرة مقرون كسفيرة لعلامة “أوبل” بتونس.

نتائج مجمع “ستافيم” والتتويجات الحاصل عليها سواء كصاحب أفضل مبيعات السيارات أو قطع الغيار رغم الاضطرابات التي طالت القطاع على المستوى الوطني أو على الصعيد العالمي.

نجم الحفل كان بلا منازع التصميم الجديد لسيارة “أوبل موكا” الجديدة NOUVEL OPEL MOKKA الذي كرّس التوجه الجديد.

تصميم مدهش :

يتميّز مظهر “أوبل موكا” الجديدة بتصميم مدهش لمختلف أحجام مكوّناتها والذي راعى أدقّ التفاصيل بما أضفى على هذه السيارة التي تتسع لخمسة مقاعد طابع القوة والثبات في الطريق وجعل منها تحفة تكنولوجية فردية من نوعها.

أما ما يسم كل نماذج السيارة الجديدة فهو اطلالتها La face vizor المستوحاة من سيارة أوبل مانتا Opel Manta الأسطورية والتي تشكل مقدمتها شبه خوذة تجمع في كتلة واحدة مصابيحها وشعارها الجديد “وميض أوبل” L’éclair Opel بينما يظهر اسم الطراز لأوّل مرة في وسط بابها الخلفي ليشكل كلمة “موكا” في تناسق تقني سلس وناطق.

ومن مواصفات “أوبل موكا” الجديدة ما تتضمن من وسائل الأمان وفرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام خاص بالتوازن الالكتروني ESP الى جانب نظام تنبيه السائق وتحذيره من الخروج عن المسار.

و”أوبل موكا” الجديدة مجهزة أيضا بشاشة تعمل باللمس عبر تطبيقات ذكية لأجهزة الهواتف المحمولة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي وشاشة عدادات ذكية و3 مخارج USB وغيرها.

كما تتمتع “أوبل موكا” الجديدة بمفتاح ذكي لتشغيل المحرك مع فتح الأبواب باللمس وبنظام تكييف أوتوماتيكي ونظام ضبط كرسي السائق والراكب في 6 اتجاهات.

وبفضل تصميمها المدهش تمكنت “أوبل موكا” من الفوز بجائزة “تصميم العام” لسنة 2021 المسندة من طرف مجلة Top Gear.

و”أوبل موكا” الجديدة متوفرة بتونس بسيارات تعمل بـ 8 معدلات سرعة أوتوماتيكية من فئتين هما :  Elegance Limited وGS Line بمحركات حرارية بفضل المنصة متعددة الطاقات  CMP. وتتميز السيارة الجديدة بالاقتصاد في استهلاك البنزين مع المحافظة على قوة الدفع وخفّة الحركة.

التجديد للجميع : تكنولوجيا الابتكار في متناول الجميع :

تحافظ “موكا” الجديدة على تقاليد “أوبل” عبر عرض تكنولوجيات جديدة لشريحة واسعة من الحرفاء.

على مستوى التجهيزات تتمتع “أوبل موكا” الجديدة بآخر الابتكارات لعل أبرزها نظام مثبت ومحدّد للسرعة وحساسات ركن خلفية ومصابيح خلفية من الليد LED وكاميرا خلفية تمكن السائق من رؤية شاملة للفضاء المحيط بالسيارة دون ذكر المرايا الخلفية.

وبإمكان الحرفاء اكتشاف جديد الماركة على موقع Opel.tn وتحديد مواعيد عبره من أجل صياغة أو اصلاح سياراتهم.

وتعرض شبكة مجمع “ستافيم” بكل نقاط بيعها المتواجدة بكامل تراب الجمهورية “أوبل موكا” الجديدة وبقية طرازات “أوبل”. وقد تم مؤخرا دعم الشبكة بنقطة بيع جديدة بمدينة الحمامات في انتظار افتتاح أخرى بصفاقس.

وتعتبر شركة “أوبل” أحد أكبر مصنعي السيارات بأوروبا ورائدة في الحدّ في انتشار غازات أوكسيد الكربون بفضل برنامج واسع لكهربة محركات السيارات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING