الشارع المغاربي – للمرة الثالثة: تأجيل إضراب أعوان شركة اسمنت بنزرت

للمرة الثالثة: تأجيل إضراب أعوان شركة اسمنت بنزرت

6 أبريل، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت ولاية بنزرت اليوم الخميس 6 أفريل 2023 أنه تقرر تأجيل الاضراب العام لأعوان شركة إسمنت بنزرت الذي كان مبرمجا يومي 11 و12 أفريل الجاري إلى يومي 16 و17 ماي القادممبرزا ان التأجيل ياتي اثر اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح والتي قالت انها التأمت اليوم بمقر الولاية.

وأضافت الولاية في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن جلسة التصالح تناولت النقاط الثلاث المتعلقة خاصة بمطلب الطرف النقابي القاضي بتعميم المنحة الخصوصية المسندة الى المهندسين على بقية أعوان التفقد وإعادة تصنيف الاعوان في الخطط التي يشغلونها وادماج جميع زيادات المفاوضات في شبكة الأجور.

ولفتت الى انه تم الاتفاق على تعهد إدارة المؤسسة بشان نقطة تعطل المنافع الاجتماعية بالشركة على تكوين لجنة تتركب من الطرفين النقابي والإداري واللجنة الإدارية المتناصفة لدراسة مسالة الصندوق الداخلي للحيطة الاجتماعية وتقديم تقرير في الغرض في اقرب الآجال والاتفاق على عقد لجنة الصحة والسلامة المهنية في ظرف شهر للنظر في الخصوصيات الفنية للباس الوقاية والاستئناس بتجارب المؤسسات الأخرى .

يشار الى ان تأجيل موعد الاضراب هو الثالث تباعا بعد تأجيل الاضراب الذي كان مقررا ليومي 8 و9 فيفري الماضي وأجل ليومي 1 و2 مارس الفارط قبل ان يعلن عن تأجيل جديد ليومي 11 و12 أفريل الجاري ثمّ إلى 16 و17 ماي القادم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING