الشارع المغاربي – وزارة التجارة: حجز 16 ألف قارورة مياه معدنية بالعاصمة

وزارة التجارة: حجز 16 ألف قارورة مياه معدنية بالعاصمة

قسم الأخبار

18 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022 عن تمكن مصالح المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس من الكشف عن مخزن عشوائي بمنطقة العوينة بولاية تونس تابع لأحدى المؤسسات المتخصصة في تجارة المياه المعدنية والمشروبات الغازية بالجملة وحجز 16 ألف قارورة مياه معدنية سعة 1,5 لتر.

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان المعطيات والوثائق تثبت أن صاحب المؤسسة المعنية صرح بممارسة نشاطه بولاية مجاورة وانه تعمد استغلال المخزن غير المصرح به بمنطقة العوينة من ولاية تونس لخزن كميات المياه المعدنية بنية المضاربة.

واضافت ان المعاينات والأبحاث المجراة في الغرض تبين تزود المعني بالأمر بكمية المياه المعدنية المذكورة بتاريخ 14 سبتمبر 2022 بواسطة فاتورة شراء تتضمن عنوان المحل المصرح به لدى السلط الإدارية والمرخص فيه بممارسة نشاطه بولاية مجاورة وانه لم يقم بترويجها رغم الطلب الهام على هذه المادة وانه تولى نقلها ليلا بغرض خزنها بالمخزن غير المصرح به والذي يستغله دون موجب قانوني.

واكدت الوزارة انه تم تحرير محضر بحث ضد المخالف من أجل المضاربة غير المشروعة على معنى أحكام المرسوم عدد 14 لسنة 2022 المؤرخ في 20 مارس 2022 وانه يجري استكمال بقية الإجراءات القانونية والإدارية طبقا للتشاريع الجاري بها العمل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING