الشارع المغاربي – طبيب ترامب السابق : رجال الرئيس شنّوا "غارة" على عيادتي

طبيب ترامب السابق : رجال الرئيس شنّوا “غارة” على عيادتي

2 مايو، 2018

الشارع المغاربي-وكالات : اتهم الطبيب السابق للرئيس الامريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء غرة ماي 2018، مقرّبين من الرئيس بشن “غارة” العام الماضي على عيادته ومصادرة الملف الطبي لترامب وبالتسبب في “فوضى عارمة” بعيادته.

وسارعت الرئاسة الامريكية الى نفي هذا الاتهام، مؤكدةً أن ما جرى “إجراء طبيعي” لنقل الملف الطبي للرئيس إلى البيت الأبيض.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز للصحافيين إن ما حدث في عيادة الطبيب هارولد بورنستين في نيويورك “إجراء طبيعي”، مؤكدةً أنه تم فقط “نقل هذه الملفات إلى الوحدة الطبية في البيت الأبيض”.

 وكان الطبيب بورنستين قد صرح في مقابلة مع شبكة “ان. بي. سي” الثلاثاء إن عيادته تعرضت في فيفري 2017 لـ”غارة” من 3 رجال مقربين من الرئيس تسبّبوا في “فوضى عارمة” وصادروا كل الوثائق المتعلقة بالرئيس. بعد أيام قليلة من قوله لصحيفة “نيويورك تايمز” إن ترامب يتناول عقاقير تعزز إعادة إنبات الشعر،

وأضاف الطبيب البالغ من العمر 70 عاماً إن الرجال الثلاثة “مكثوا ما بين 25 و30 دقيقة…كانت فوضى عارمة”، مشيراً إلى أنه شعر يومها بـ”التعرض للاغتصاب والترويع وبالحزن”.

وأكد بورنستين أنه تعرّف إلى اثنين من رجال ترامب هما “كيث شيلر” الحارس الشخصي لترامب و”آلان غارتن” المحامي في “مجموعة ترامب”.

وحسب “ان. بي. سي”، فإن بورنستين كان الطبيب الخاص لترامب لمدة 35 سنة.

في سياق آخر، كشف بورنستين أن “الخطاب الطبي” الذي نشرته الحملة الانتخابية لترامب عام 2015 والذي يؤكد أن ترامب سيكون “الشخص الاوفر صحة على الاطلاق” الذي يُنتخب للرئاسة” خطاب كتبه ترامب بنفسه.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING