الشارع المغاربي – الناصر العويني : اختفاء محضر سماع مُتّهم في قضية اغتيال البراهمي

الناصر العويني : اختفاء محضر سماع مُتّهم في قضية اغتيال البراهمي

17 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال المحامي وعضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي عبد الناصر العويني اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 إناحد المتهمين في قضية لا علاقة لها بقضية الشهيدين اعترف بأنه حمل المسدسات التي نفذت بها عمليتا اغتيال الشهيدين ورماها في عرض البحر وفق إشارة وجدناها بأحد محاضر البحث الرسمية الا ان محضر سماع هذا المتهم لا أثر له ويتوقف عليه أحد ملفات قضية الشهيد محمد البراهمي”.

وأضاف العويني خلال مداخلته في الندوة الصحفية التي عقدتها هيئة الدفاع عن الشهيدين اليوم بصفاقس “الفرق المختصة صورت عملية البحث مع المُتهم المذكور وتم التنقل معه إلى المكان الذي رمى فيه المسدسات رفقة فريق غوص.. والفريق غطس أكثر من مرة دون أن يتمكن من العثور على المسدسات المذكورة“.

ولفت إلى أن محاضر السماع والقرص المضغوط التي قال انها تحتوي على اعترافات المُتهم المذكور لم يتم العثور عليها متابعا “رغم أننا وجدنا إشارة لها في احد المحاضر الرسمية لكننا لم نجد لها أثرا والى اليوم هناك احد الملفات في قضية الشهيد محمد البراهمي مُتوقف على هذا القرص المضغوط ومحضر سماع المتهم المذكور“.

وأشار العويني إلى أن هيئة الدفاع لم تختر المضي في المنحى الاستقصائي الذي سلكته وأنها اضطرت لذلك بسبب “عدم تقدم الأبحاث في ملف الشهيدين وسعي الأطراف التي تقف وراء عملتي الاغتيال إلى طمس ملامح القضية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING