الشارع المغاربي – باجة: الإطاحة بشبكة لتهريب الادوية المخدرة وايقاف 5 أشخاص منهم فتاة محضّر صيدلي

باجة: الإطاحة بشبكة لتهريب الادوية المخدرة وايقاف 5 أشخاص منهم فتاة محضّر صيدلي

قسم الأخبار

6 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الاربعاء 6 سبتمبر 2023 عن الاطاحة بشبكة ناشطة في تهريب الادوية المخدرة المشتقة من المواد الأفيونيّة المسكّنة الخاصّة بمرضى الأعصاب عبر المسالك البرية باتجاه بلد اجنبي وايقاف 5 اشخاص قالت ان من بينهم فتاة تعمل محضّرا صيدليا وحجز اكثر من 24 الف قرص وكبسولة دواء مخدر ومبالغ هامة من الاموال.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان وحدات الحرس الوطني بباجة تمكنت بناء على عمل استعلامي مشترك مع الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدليّة ببن عروس من الإطاحة بالشبكة المذكورة.

وافادت بان أعمال البحث والتحرّي متبوعة بسلسلة من المداهمات القانونية بولايات تونس الكبري وولايات مجاورة افضت إلى حجز 24 ألف و154 قرص وكبسولة دواء مخدر و3 سيارات و180 ألف دينارتونسي وما قيمته 139 ألف دينار بالعملة الأجنبية قالت انها متأتيّة من النشاط الإجرامي المذكور.

واشارت الى انه تم الاحتفاظ بـ5 اشخاص من بينهم فتاة تعمل بخطّة محضر صيدلي من اجل “تكوين وفاق إجرامي للإتّـــجار في الأقراص المخدرة المدرجة بالجدول “أ” مؤكدة ان ذلك تم بموجب أذون صادرة عن النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بباجة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING