الشارع المغاربي – الطبوبي للحكومة: سأضمن شخصيا التزام نقابة الثانوي

الطبوبي للحكومة: سأضمن شخصيا التزام نقابة الثانوي

30 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي: اعتبر أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2018، ان الحل الوحيد لأزمة التعليم الثانوي بعد تشبث النقابة بمقاطعة امتحانات الثلاثي الأول “هو الرجوع إلى كل ما وقع اقتراحه خلال اللقاءات والجلسات التفاوضية مع الطرف الحكومي في السنة الدراسية المنقضية”.

وشدد الطبوبي في تصريح اعلامي على هامش المؤتمر التوحيدي للجامعة العامة لأساتذة السلك المشترك والمرشدين اليوم، على “ضرورة التزام الحكومة بكل تعهداتها وصياغة المقترحات السابقة بخصوص مضاعفة منحة الإصلاح والمراقبة والترقيات الاستثنائية ومنح المديرين والتقاعد والمقترح المادي وترجمتها في محضر جلسة”.

وأوضح أنه سيتحمل شخصيا المسؤولية لالتزام المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتعليم الثانوي في صورة موافقة الحكومة، قائلا في نفس الصدد “المؤسسة التربوية في وضع صعب ولا يجب أن تتوتر العلاقة بين المربين والتلاميذ..فاليوم ماناش ناقصين نكد …وما نحن عليه كاف”.

يشار الى ان المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل كان قد اعلن رفض قرار مقاطعة الامتحانات الذي اقرته جامعة التعليم الثانوي ورغم رفض المكتب تمسكت الجامعة بقرار المقاطعة في ما اعتبر تمردا من الجامعة على القيادة المركزية.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING