الشارع المغاربي – 3 أصحاب قنوات تلفزية واذاعة يترشحون للانتخابات

3 أصحاب قنوات تلفزية واذاعة يترشحون للانتخابات

قسم الأخبار

2 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي-منى المساكني: حتى اليوم الجمعة 2 أوت 2019 ، ثبت تقديم 3 أصحاب قنوات تلفزية واذاعة ترشحهم للانتخابات التشريعية المزمعة تنظيمها يوم 6 أكتوبر والرئاسية المبكرة المقررة ليوم 15 سبتمبر 2019.

وتضم القائمة ، نبيل القروي صاحب قناة نسمة ورئيس حزب “قلب تونس “والمرشح للرئاسية والذي اودع اليوم رسميا ترشحه للرئاسية وعبد الحميد بن عبد الله صاحب قناة تونسنا المترشح  بدائرة نابل كرئيس قائمة ائتلاف ” وطن جديد” الذي يتزعمه سليم الرياحي والمترشح من جهته كرئيس قائمة فرنسا 1.

وترشح صاحب اذاعة القران الكريم سعيد الجزيري ورئيس حزب “الرحمة” للانتخابات التشريعية على راس قائمة الحزب في دائرة بن عروس.

وكان هشام السنوسي عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري قد اكد أن “صاحب إذاعة القرآن الكريم سعيد الجزيري شخص غير عادي ” وأنه “تمّ القبض عليه في المكسيك ثم في الولايات المتّحدة، وأن كندا سلمته إلى تونس سنة 2007، وأن لديه قضيّة في العنف بفرنسا”.

واضاف أن العديد من الجمعيات الخيريّة الدّينيّة قامت بإعلام الهايكا عن إستغلال سعيد الجزيري التبرّعات لصالحه مؤكدا عدم وجود حوكمة ماليّة في إذاعته ناعتا إياها بغير القانونية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING