الشارع المغاربي – الفخفاخ: انجمو انقصو في الشهاري .. انجمو انقصو في الشهاري .. انجمو انقصو في الشهاري

الفخفاخ: انجمو انقصو في الشهاري .. انجمو انقصو في الشهاري .. انجمو انقصو في الشهاري

قسم الأخبار

14 يونيو، 2020

الشارع المغاربي: وصف الياس الفخفاخ رئيس الحكومة مساء اليوم الأحد 14 جوان 2020 وضعية المالية العمومية بالحرجة جدا مؤكدا إمكانية الإنقاذ في صورة اتباع مسار جديد مذكرا بالنجاح في مكافحة وباء كورونا بتعاضد كل الأطراف وبالعمل بعيدا عن المناكفات .
وذكر الفخفاخ في حوار لقناة “التاسعة” وإذاعة “موزاييك” بانه قدم خلال لقاء مع الاتحاد العام التونسي للشغل قال انه دام أربعة ساعات كل الجوانب المتعلقة بالطرف الخالي مشددا على ان الحال لن يتواصل بشكله الحالي في إشارة الى غلق باب الانتداب والى تجميد الزيادات والمنح .
وحذر الفخفاخ من صعوبات قادمة في صورة عدم التخرك بشكل سريع والقطع مع السياسات السابقة مبرزا ان غير ذلك قد يودي الى عدم تمكن الدولة من سداد جرايات المتقاعدين أو التقليص فيها متابعا بلهجة تحذير متحدثا عن الموظفين بالقطاع العام ” انجمو انقصو في الشهاري انجمو انقصو في الشهاري انجمو انقصو في الشهاري ” .
وقال ان ذلك فرضية مطروحة وان الحكومة لا تزال في مشاورات مع الانحاد العام التونسي للشغل معتبرا انه قريب من المنظمة وانه يحمل جزءا من افكارها ملمحا الى ان في الخطاب الداخلي مع قيادات المنظمة تفهما للوضعية وانه يتناقض مع تصريحاتهم الإعلامية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING