الشارع المغاربي – الطبوبي: سعيّد أكد تمسّكه بالحوار والمسار وفق الصيغة المُعلن عنها

الطبوبي: سعيّد أكد تمسّكه بالحوار والمسار وفق الصيغة المُعلن عنها

قسم الأخبار

23 مايو، 2022

الشارع المغاربي: كشف نور الدين الطبوبي الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاثنين 23 ماي 2022 ان رئيس الجمهورية قيس سعيد شدد خلال اللقاء الذي جمعه به يوم امس على تمسكه بالحوار والمسار وفق الصيغة التي تم الاعلان عنها.

ونقلت صحيفة “الشعب” الناطقة باسم الاتحاد عن الطبوبي قوله لدى ترؤسه الهيئة الادارية الوطنية للمنظمة اليوم ان الرئيس قيس سعيد اعلمه بسير الامور في اطار ما كان قد اعلن عنه من قرارات تتعلق بالحوار مؤكدا ان اللقاء برئيس الجمهورية تناول موقف الاتحاد من المشاركة في الحوار الذي دعا اليه وعددا من القضايا الاجتماعية العالقة.

واكد الطبوبي انه أعلم رئيس الجمهورية بأن للاتحاد هياكله ومؤسساته التي تتخذ القرار وبأنه سيعرض على أنظار الهيئة الادارية الوطنية تفاصيل اللقاء مضيفا ان الاتحاد يستند في اقتراحاته وبدائله على مؤسساته وهياكله وما تقدم من دراسات علمية.
تفاصيل اللقاء.

يشار الى ان الاتحاد العام التونسي للشغل كان قد اعلن يوم امس ان رئيس الجمهورية سيلتقي الامين العام نور الدين الطبوبي بدعوة من الرئيس.

وتتجه الانظار اليوم الى اجتماع الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد ومخرجاته والتي قد تعلن اثره عن موقف المنظمة الشغيلة من المشاركة في الحوار الذي دعا اليه رئيس الجمهورية من عدمها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING