الشارع المغاربي – العاصمة: ايقاف شخصين كانا يستغلان "تاكسي" للقيام بعمليات "براكاج"

العاصمة: ايقاف شخصين كانا يستغلان “تاكسي” للقيام بعمليات “براكاج”

قسم الأخبار

11 مايو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم السبت 11 ماي 2024 عن ايقاف شخصين كانا يستغلان “تاكسي” للقيام بعمليات براكاج باستعمال الغاز المشل للحركة بجهة الوردية بالعاصمة مشيرة الى ان ضحاياهما من النساء.

واكدت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث انطلقت اثر تعمد شخصين على متن سيارة اجرة القيام بعمليات سلب للمارة بجهة الوردية باستعمال علبة غاز مشل للحركة مبرزة ان الشخصين كانا يترصدان ضحاياهم خاصة من النساء لمباغتتهم ثم يتولى أحدهما افتكاك حقائبهن اليدوية باستعمال العنف والفرار الى وجهة غير معلومة مع رفيقه سائق سيارة أجرة (بعد إخفاء الرقم الأول من الترقيم المنجمي بشريط لاصق).

وافادت بانه امكن للوحدات الأمنية التابعة لمركزي الامن الوطني بطريق زغوان والوردية وفرقة الطريق العمومي بايلاء الموضوع الاهمية اللازمة وبإجراء جملة من التحريات التعرف على هوية المظنون فيهما والسيارة التي يستغلانها في عمليات السلب والقبض عليهما.

واشارت الى ان ممثل النيابة اذن بعد التعرف على الفاعلين من قبل متضررين بالإحتفاظ بهما من أجل “السلب باستعمال الغاز المشل للحركة والمشاركة في ذلك” مؤكدة ان الأبحاث متواصلة في القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING