الشارع المغاربي – المترشح العياشي زمّال يعلن مقاطعة كل جلسات التحقيق معه

المترشح العياشي زمّال يعلن مقاطعة كل جلسات التحقيق معه

قسم الأخبار

18 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلن العياشي زمال المترشح للانتخابات الرئاسية الموقوف اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 عن مقاطعته جميع جلسات التحقيق معه مؤكدا ان ذلك ياتي لـ “وضع حدا لاسلوب الهرسلة الذي يمارس ضده وسلسلة المحاكمات السياسية”.

واكد المترشح في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك تمسكه بحقه في” القيام بحملته الانتخابية حرا طليقا بين أبناء شعبه ومناصريه”.

واعتبر ان قراره جاء نتيجة” تواصل الاستهداف الممنهج من خلال حملة التحقيقات والتصعيد المتعمد في افتعال قضايا وملفات خاوية ومفبركة وتحولها إلى مسلسل لا ينتهي من الهرسلة اليومية بين مراكز البحث والتحقيق والمحاكمة السياسية المفضوحة “مضيفا انها “تهدف الى استنزافه نفسيا وجسديا ومنعه من القيام بحملته الانتخابية والتواصل مع الشعب لتقديم برنامجه الانتخابي”الميثاق” تحت شعار “نقلبو الصفحة”.

يذكر انه تم ايقاف المترشح العياشي زمال منذ يوم 2 سبتمبر الجاري تاريخ الاعلان عن قائمة المترشحين بصفة نهائية للانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 6 اكتوبر المقبل.

ويواجه زمال عددا من القضايا تتتعلق بشبهة تدليس تزكيات موزعة على عدد من المحاكم في الجمهورية.

وكان عبد الستار المسعودي رئيس هيئة الدفاع عن العياشي زمال قد اكد يوم الاثنين ان عدد القضايا المفتوحة في حق منوبه بلغ الى حد الان حوالي 35 قضية معلنا من جهة اخرى ان هيئة الدفاع قررت مقاطعة الابحاث لدى باحث البداية ما لم يتم احترام الاجراءات المنصوص عليها في مجلة الاجراءات الجزائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING