الشارع المغاربي – المنزه: الكشف عن شبكة دولية لترويج الاقراص المخدرة وايقاف 3 أشخاص وحجز أكثر 41 ألف قرص

المنزه: الكشف عن شبكة دولية لترويج الاقراص المخدرة وايقاف 3 أشخاص وحجز أكثر 41 ألف قرص

قسم الأخبار

25 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024 عن تفكيك عصابة دولية قالت انها مختصة في ترويج الاقراص المخدرة وايقاف 3 اشخاص وحجز اكثر من 41 الف قرص مخدر.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث في القضية انطلقت اثر توفر معلومات لدى الوحدات الامنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمنزه مفادها تعمد شخص إخفاء كمية هامة من الأقراص المخدرة داخل سيارة رابضة بمأوى إحدى البنايات بالجهة كان ينوي ترويجها في الأوساط الشبابية.

واكدت ان الوحدات الأمنية عثرت على السيارة المذكورة وبداخلها حوالي 41.096 ألف قرص مخدر من مختلف الأنواع مشيرة الى ان ذلك تم بحضور فريقين من ادارة الشرطة الفنية والعلمية وفرقة الانياب بالادارة العامة لوحدات التدخل مشيرة الى انه تم حجز بمنزل نفس الشخص بعد التنسيق مع النيابة العمومية مبلغا ماليا قدره 6.660 ألف دينار من عائدات الترويج و3 بنادق صيد وآلات حادة “سيوف” و4 لوحات منجمية و5 هواتف جوالة و3 شرائح نداء أجنبية.

وافادت بان ذي الشبهة اعترف بالتحري معه بمقر الوحدة الأمنية باندماجه ونشاطه ضمن شبكة دولية مختصة في ترويج المخدرات بين تونس ودولتين مجاورتين وبأنه امكن في مرحلة اولى بتعميق التحريات الميدانية التعريف بطرفين أجنبيين ينشطان ضمن الشبكة المذكورة .

واضافت الادارة العامة انه تم في مرحلة ثانية ايقافهما بعد نصب كمين محكم لهما مؤكدة ان النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بجميع الاطراف ومواصلة الأبحاث معهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING