الشارع المغاربي – سعيّد لأعضاء الحكومة: تونس دخلت مرحلة جديدة ولا عُذر لاحد في ألاّ يستجيب لمطالب التونسيين

سعيّد لأعضاء الحكومة: تونس دخلت مرحلة جديدة ولا عُذر لاحد في ألاّ يستجيب لمطالب التونسيين

قسم الأخبار

22 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2024 ان الرئيس قيس سعيد شدد خلال اشرافه عصر يوم امس على اجتماع ضمّ كل أعضاء الحكومة على أن تونس دخلت مرحلة جديدة في تاريخها وعلى انه لا عذر لأحد في الا يستجيب لمطالب التونسيين والتونسيات المشروعة في الحياة التي تحفظ كرامتهم .

ونقلت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك عن سعيد توضيحه في نفس الاطار أن الاجراءات لا يجب أن تكون طويلة ومعقّدة أو عقبة وانه يجب أن تكون مُيسّرة وقصيرة.

وافادت بان سعيد حث اعضاء الحكومة على مزيد البذل والعطاء وبانه اكد على ضرورة الإسراع في إعداد تشريعات جديدة مع اختصار الآجال ووضع حدّ للتشريعات التي وُضعت على المقاس فضلا عن عدم التسامح مع كل من يُخلّ بالواجبات المحمولة عليه.

واشارت الى انه اكد ايضا على مضاعفة الجهود لتفكيك كل شبكات الفساد وتطهير الإدارة ممّن لازالوا يعتقدون أنهم فوق المحاسبة ولا يمكن أن يطالهم أي جزاء.

واكدت ان سعيد خلُص إلى أن انتظارات الشعب كبيرة والى انه لا عذر لأحد في أن يُخيّبها مضيفة انه شدد على ضرورة وضع تصورات وطرق عمل جديدة تقطع مع الماضي البغيض وتفتح للجميع آفاقا رحبة وانه اشار الى ان تونس تزخر بالخيرات وتعجّ بالطاقات ولا بدّ من تعبيد الطريق خاصة أمام الشباب حتى يُحقق طموحاته وآماله.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING