الشارع المغاربي – مسؤول زملكاوي يصف فرجاني ساسي بـ"مؤلّف فاشل"
ISSCA 300x250

مسؤول زملكاوي يصف فرجاني ساسي بـ”مؤلّف فاشل”

قسم الرياضة

23 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: وصف إبراهيم عبدالله، عضو لجنة إدارة الزمالك السابقة، اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك بالمؤّلف الفاشل.

وكان فرجاني نشر على حسابه بموقع ”تويتر“، مساء الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر فيه أيمن عبد العزيز لاعب ومدرب الزمالك السابق، يقول فيه إن الثنائي طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابقين هما من تدخلا وأفسدا تجديد عقد اللاعب، رغم اقتراب فرجاني من التجديد مع أيمن يونس.

ساسي شارك الفيديو وكتب في التغريدة ”دي واحدة من الحقائق اللي اتكلمت عنها“، وخاطب في تغريدته حسابي أيمن يونس وأيمن عبد العزيز

وقال عبدالله في تصريحات تلفزيونية: ”هذه قصة من وحي الخيال، وصاحبها مؤلف فاشل، حتى وإن كان ساسي الذي نشر مقطع الفيديو على تويتر فهو مؤلف فاشل“.

وأضاف: ”ساسي قال قبل ذلك إن من كان يتفاوض بالنيابة عنه هو وكيله مهند عون. فرجاني لم يكن لديه النية في التجديد للزمالك من الأساس في أي وقت من الأوقات“.

وتابع: ”لم أتعامل مع ساسي تماما ولم أدخل في أي تفاوض معه، ومن كان يدير المفاوضات هو مجلس الإدارة وأيمن يونس، وطالما تم اتهامي بالتسبب في فشل المفاوضات فالبتأكيد يجب أن أرد، وما قاله لم يحدث تماما“.

وأردف: ”اللجنة الماضية كان لديهم الاستعداد للتجديد للاعب، ولكن ساسي طلب 2 مليون و850 ألف أورو، ومقدم التعاقد 1.2 مليون أورو، وهذا كان يوم 18 ديسمبر الماضي. هذا ما أبلغه أيمن يونس لمجلس الإدارة، في وجود عماد عبد العزيز وهشام إبراهيم وحسين السمري وأمين الصندوق“.

وختم: ”الواقعة التي سردها فرجاني لم تحدث. المرة الوحيدة التي رأيت فيها مهند عون، وكيل فرجاني، ليلة مباراة الترجي والزمالك في تونس، وفي هذه الجلسة مهند قال لنا إن هناك 650 ألف أورو مستحقات متأخرة نريدها أولا قبل التحدث بشأن العقد الجديد“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING