الشارع المغاربي – استعدادا لموقعة الترجي: الاتحاد الليبي يتعادل مع الزمالك

استعدادا لموقعة الترجي: الاتحاد الليبي يتعادل مع الزمالك

قسم الرياضة

9 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: خاص الاتحاد الليبي منافس الترجي في الدور القام من كأس رابطة الابطال الافريقية مباراة ودّية أمس أمام الزمالك المصري انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واعتبر المدرّب الإيطالي جيوسيبي سانينو المدير الفني للاتحاد أن نتيجة المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام نظيره الزمالك تعتبر مرضية ولكنها لا تستجيب لانتظارات الإطار الفني للفريق.

وشدّد سانينو على أن الجهاز الفني دائمًا ما يبحث عن الأداء المميز ولكنه ليس راضيًا على نتيجة التعادل مع الزمالك في المباراة الودية.

وأشار الإيطالي الى أن ما أعجبه هو مدى تعامل فريق الاتحاد مع هذه المباراة وتسجيله هدفا مبكرا وتقديم مستوى ممتاز أمام بطل الدوري المصري.

وأضاف أن الفريق خاض في معسكره مباراتيْن مهمتيْن أمام كلٍّ من إنبي والزمالك، وهما من الأندية الكبرى في الدوري المصري ولديهما إمكانيات كبيرة.

وحرص الإيطالي على توجيه الشكر للاعبيه على المستوى والأداء الذي قدموه في مباراة الزمالك رغم تعرضهم للإرهاق بسبب الحصص التدريبية المكثفة.

وأتم سانينو أنه لا يزال أمامه الكثير هو وجهازه المعاون واللاعبين لتقديمه للجماهير خلال الفترة المقبلة خاصة في الامتحان المهم الذي ينتظره الفريق أمام بطل تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING