الشارع المغاربي – الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بلا ملعب

الترجي الرياضي والنادي الإفريقي بلا ملعب

قسم الأخبار

2 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي-قسم الرياضة: ذكرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022 في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أن الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وجهت مراسلة لفريقي الترجي الرياضي التونسي والنادي الافريقي لاختيار ملعب لاحتضان مقابلاتهم الرسمية خارج الملعب الاولمبي حمادي العقربي برادس وذلك الى حدود نهاية شهر جانفي 2023 موعد جاهزية الملعب.

وانطلقت الأسبوع الماضي أشغال إعادة تعشيب أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس والتي ستتواصل لفترة تتجاوز 45 يوما خاصة أن العشب يحتاج لعديد العوامل من أجل النمو في وضع طبيعي.

ويمثّل إغلاق ملعب رادس لفترة مطولة نسبيا إشكالا حقيقيا لفريقي الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في قادم الأسابيع خاصة أنهما مقبلان على ماراطون من المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب للبطولة.

وسيكون الثنائي أمام خيارات محدودة لاستقبال ضيوفهم في قادم المواعيد إما باختيار اللعب في زويتن أو المرسى أو حمام الأنف في ظل وجود أرضية معشبة طبيعيا مع إمكانية استغلال جانب من المدارج لحضور الجماهير.

من جهة ثانية سيتضرر الفريقان على مستوى المداخيل المتأتية من الحضور الجماهيري في ظل الأزمة المالية التي تمرّ بها مختلف الجمعيات الرياضية ببلادنا خاصة أن طاقة استيعاب الملاعب المطروحة أمامهما لن تكون كبيرة وهو ما يكبدهما خسائر فادحة.

وإضافة إلى الخسائر المادية المنتظرة من غلق ملعب رادس سيكون الفريقان محرومان من الدعم الكبير لجماهيرهما في مباريات حاسمة لتحقيق التأهل لمرحلة التتويج مع نهاية المرحلة الأولى من البطولة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING