الشارع المغاربي – الشياطين يفسدون صفقة رونالدو والسيتي

الشياطين يفسدون صفقة رونالدو والسيتي

قسم الرياضة

27 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: تطوّر جديد في صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد دخول فريق مانشستر يونايتد على الخطّ وإفشاله الانتقال إلى الجار مانشستر سيتي في الساعات الماضية.

وكانت وسائل الإعلام البريطانية قد أشارت الى انسحاب المان سيتي من المفاوضات بشكل مفاجئ، بمجرد دخول اليونايتد على الخط.

وكشفت صحيفة “ذا.صن” البريطانية عن تجهيز اليونايتد عرضًا تبلغ قيمته 21.4 مليون جنيه إسترليني، نظير إعادة رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد من جديد.

كما أشارت إلى عزم الإدارة منح صاحب الـ36 عامًا، عقدًا لمدة عامين، يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في الدوري الإنقليزي، والذي يقدر بحوالي 510 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويأتي هذا التحول المفاجئ بعد إعلان أولي جونار سولسكاير، مدرب الشياطين الحمر، أن باب النادي مفتوح لأسطورته، الذي وصفه بالأعظم في التاريخ، حيث قال “لم أتخيل رحيله عن يوفنتوس، لكن طالما أنه سيغادر، فهو يعلم أننا هنا في انتظاره”.

وتزامنت هذه التصريحات مع إعلان بيب غوارديولا، مدرب المان سيتي، أن قرار ارتداء رونالدو قميص السيتي بيد اللاعب نفسه، قائلًا “هناك لاعبين قلائل، مثل رونالدو وليو ميسي، بإمكانهم اختيار الفريق الذي سيلعبون له، لهذا القرار عائد له، ليس لي ولا للسيتي”.

يذكر أن رونالدو لعب ضمن صفوف اليونايتد بين عامي 2003 و2009 حتى رحيله صوب ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت 94 مليون إسترليني.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING