الشارع المغاربي : أكّد نهاد حجاج المستشار القانوني للإسماعيلي أمس أن ناديه راسل الـ”كاف” احتجاجا على صفّارة الحكم الكاميروني أليوم نيون، الذي أدار مباراة الدراويش مع النادي الإفريقي في دوري أبطال إفريقيا.
وكان الحكم قد قرّر ايقاف المباراة عند الدقيقة 83 عندما كان النادي الإفريقي متقدما (2-1)، وذلك بسبب شغب جماهير الإسماعيلي، التي اعترضت على بعض القرارات التحكيمية، المثيرة للجدل.
وأوضح حجاج، خلال تصريحات تلفزية : “أكدنا في تقريرنا للـ”كاف”، أن قرارات الحكم كانت مؤثرة، وتسببت في الأحداث التي شهدتها المباراة.. كما أنه ساعد لاعبي الإفريقي على إهدار وقت طويل”.

 وأضاف: “لا توجد مشكلة في خسارتنا، فهذه كرة القدم.. الأهلي خسر 5 نقاط في أول مباراتين، في الموسم الماضي بدوري الأبطال، لكنه نجح في الوصول لنهائي المسابقة”.

وتابع: “هناك خلط عند جماهير الإسماعيلية، بين أزمتها مع الإدارة ومصلحة الفريق.. جماهير النادي الإفريقي كان صوتها مدويّا وأعلى من أصوات مشجعي الإسماعيلي، وهذا غير مقبول”.
وواصل: “جماهير الإسماعيلي كانت تشجع حسني عبد ربه أثناء اللقاء، بدلًا من الفريق.. الإسماعيلي هو الكيان وهو الباقي، كان يجب على الجماهير أن تشجع الفريق، طوال التسعين دقيقة، فالإسماعيلي أكبر من مجلس الإدارة و من عبد ربه”.